عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خالد الغندور: الزمالك يعود لمكانه الطبيعي في صدارة الدوري

خالد الغندور
خالد الغندور

نشر خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق عبر حسابه على فيس بوك "الزمالك يعود لمكانه الطبيعي في صدارة الدوري ❤️الحمد لله و مبروك يا زملكاوية".

 


وذلك بعد الفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري.

سجل ثلاثية الزمالك كل من يوسف أسامة نبيه في الدقيقة 8، وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 32، عمرو السيسي في الدقيقة 45+2، فيما أحرز محمد حسن هدف الدراويش الوحيد في الدقيقة الثالثة.

تفاصيل المباراة

وفاجأ الإسماعيلي النادي الأبيض بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة، بعد كرة مقوسة من ركلة حرة غير مباشرة من الطرف الأيمن لصالح الإسماعيلي عن طريق صالح جمعة ليرتقي لها محمد حسن ويسدد رأسية متقنة داخل الشباك.

ولم تمر سوى دقائق قليلة فقط حتى جاء الرد من الزمالك في الدقيقة الثامنة بعد عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو من الطرف الأيمن لصالح الزمالك قابلها يوسف أسامة نبيه بتسديدة من لمسة واحدة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 13، سدد ياو أنور لاعب الإسماعيلي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها حارس الزمالك ببراعة.

وفي الدقيقة 30، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للنادي الأبيض بعدما لمست الكرة يد حمدي النقاز داخل منطقة جزاء الدراويش.
وفي الدقيقة 32، سدد أحمد سيد زيزو ركلة الجزاء بنجاح في شباك الإسماعيلي على يمين محمود كوكو حارس الدراويش.

وفي الدقيقة 45+2، نجح الزمالك في تسجيل ثالث الأهداف بعد تمريرة من زيزو إلى إمام عاشور داخل منطقة الجزاء لتصل إلى عمرو السيسي الذي سدد كرة يسارية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 58، مرر أحمد مدبولي الكرة بطريقة رائعة إلى ياو أنور الذي سدد كرة على الطائر من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء لتمر بجوار القائم الأيمن.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 24 نقطة، لينتزع صدارة الدوري من النادي الأهلي بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 6 نقاط في المركز قبل الأخير.

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بعد الفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الجمعة استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

جدير بالذكر أن الزمالك خاض 10 مباريات في مسابقة الدوري، وفاز في 7 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ، ولم يتلق أي خسارة حتى الآن.