عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الرتوش الأخيرة .. مباراة الأهلي القادمة الاخيرة له قبل الانتقال لنادي الزمالك

الأهلى وبيراميدز
الأهلى وبيراميدز

يبدو أن نادي الزمالك في طريقه لحسم صفقة قوية خلال الساعات القليلة المقبلة بعد مباراة الأهلي في الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير.

انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن إتمام الصفقة بين الفارس الأبيض والفريق السماوي  خلال ساعات، وأن تكون مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر لها بعد الغد هي المباراة الأخيرة للاعب مع فريق بيراميدز.

ورحب عبدالله السعيد خلال مفاوضاته مع مسؤولي الزمالك بارتداء الفانلة البيضاء لمدة موسم ونصف مقابل الحصول على 22 مليون جنيه، وهو أقل مما يتقاضاه اللاعب فى النادى السماوي في الموسم الواحد أملا فى نجاح المفاوضات هذه المرة.

يأتى هذا فى الوقت الذى أبدى فيه عدد من لاعبى الفريق الكروى الأول رغبتهم فى انضمام عبدالله السعيد للقلعة البيضاء للاستفادة من خبرته الفنية داخل وخارج الملعب، وأكد أحد اللاعبين- رفض ذكر اسمه- أن تواجد عبدالله السعيد مع شيكابالا سيكون إضافة قوية للفريق فى حالة إتمام الصفقة.


وجدير بالذكر أن أنضم عبدالله السعيد إلى فريق بيراميدز في موسم 2020/2021، وخاض معهم حتى الآن 150 مباراة تمكن خلالها من إحراز 42 هدف، وصناعة 36 آخرين.

 

عبد الله السعيد يتنازل عن 30 مليون جنيه

وبحسب ما كشف عنه الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة etc فأن عبد الله السعيد عرض التنازل عن 30 مليون جنيه من أجل الانضمام لنادي  الزمالك.

وقال شبانة أن عبدالله السعيد ابدى استعداده للتنازل عن بعض الأموال من بيراميدز قد تصل إلى 30 مليون جنيه في مقابل التوقيع لنادي الزمالك.

وأكمل أن العقد الجديد للسعيد مع الزمالك سيكون لمدة موسمين قادمين وفي الطريق للتوصل لاتفاق بين جميع الأطراف.


كشف أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، عن موقف نادى الزمالك من ضم عبد الله السعيد، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أحمد حسن، قائلا: "خاص.. الزمالك في مرحلة مفاوضات متقدمة مع عبدالله السعيد.. اللاعب سيتنازل عن رقم مالي كبير للعب للزمالك.. السعيد لديه رغبة هذه المرة أكبر من أي وقت مضى في إرتداء الفانلة البيضاء".

 

 

وتابع: "الإدارة لا ترى في عدم مشاركته بإفريقيا مشكلة واقتصار الاستفادة منه على صعيد الدوري.. الحسم بشكل نهائي خلال ساعات".

 

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز في الدوري 


ويستعد الأهلى لمواجهة بيراميدز فى السابعة مساء الاثنين باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وبيراميدز


وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري المصري
ويحتل الأهلى المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبيه 17 هدف وتلقت شباكه خمسة أهداف.