عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد خيانته ليا .. نجوى فؤاد رقصت فى فرح جوزي وصاحبتي

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

نجوى فؤاد في تصريح صادم: الفندق اللي بشتغل فيه اجبرني على الرقص في فرح جوزي وصاحبتي اللي خطفته مني وكان احلى ما قدمت في حياتي واحلى ما وقفت على المسرح.


رقصت فى فرح جوزي وصاحبتي


قالت نجوى فؤاد "وانا اهم ببداية فقرتي وبعد طلوعي على المسرح فوجئت بأن العريس والعروسة هما زوجي وصديقتي، مضيفة لكن الله اعطاني قوة وتماسكا كبيرين، فقد شعرت بأن هناك غمامة فوق عيني ولم أر أحدا يومها و قدمت استعراضا من افضل ما رقصت في حياتي".

واضافت نجوى فؤاد: "أنا اطلقت غيابي منه لما خاني مع صاحبتي وراح اتجوزها، وبقالي 35 سنة مجروحة.

وتابعت نجوى فؤاد: "هو كان لبناني، خاني معاها، وكان جايبلي برواز غالي و قالي هاخده أصلحه اتاريه بتاخده عشان يحطه في شقته الجديدة، بس أنا محستش بخيانته، لكن قبل طلاقنا بشهرين كنا دايما في مشاكل".

 

واستكملت: "غلطتي في العلاقة دي أني كنت بحبه بزيادة وبسمع كلامه جدا وكان شخصيته كويسة جدا، وكمان أشهر إسلامه عشاني، لكن اكتشفت انه كان يستغل نجوميتي عشان المكان اللي كان فيه، ساعات ببص لصوره دلوقتي وأقول راح فين الحب ده كله والعاطفة".

تزوجت أكثر نجوى فؤاد عدة زيجات، منها سامي الزغبي وهو لبناني الجنسية، وكان مديرا لفندق الشيراتون، وكانت لها فقرة ثابتة تؤديها يوميا بملهى الفندق، وجمعت بينهما قصة حب انتهت بالزواج، وأخلصت له واحبته ووقع الطلاق بينهما، بعدما اكتشفت خيانته لها مع صديقة عمرها طليقة عمر خورشيد أمينة السبكي، وعن خيانته لها قالت في احدى السهرات: "وانا اهم ببداية فقرتي وبعد طلوعي على المسرح فوجئت بأن العريس والعروسة هما زوجي وصديقتي، مضيفة لكن الله اعطاني قوة وتماسكا كبيرين، فقد شعرت بأن هناك غمامة فوق عيني ولم ار احدا يومها و قدمت استعراضا من افضل ما رقصت في حياتي".

 

ثم تزوجت عام 1963 بالفنان أحمد رمزي 17 يوما فقط، وكان سبب انفصالهما السريع انها علمت انه رجع لزوجته الاولي اثناء سفرها، وأنه لم يستطع البعد عنها، ثم تزوجت من اللواء محمد السباعي شقيق الأديب يوسف السباعي، وكان يشغل منصب مساعد وزير الداخلية أيام الوزير حسن الألفي، واعتزلت الرقص إرضاء له، ولاختلاف مواعيد عملهما ما يجعلهما يعيشان حياة غير مستقرة فاعتزلت من أجله.

 

اغنية كانت السبب الثاني في اعتزالها الرقص وفي هذا تقول نجوي فؤاد في برنامج "100 سؤال: أن السبب الثاني لاعتزالي الرقص يعود الي اغنية (الاساتوك ) للمطرب حمدي باتشان، واضافت كنت علي المسرح باعمل استعراض قمر الزمان للموسيقار عبدالوهاب، لاقيت واحد من الجمهور لابس كاجوال بيطلب مني ارقص علي اغنية الاساتوك فتوقفت عن الرقص واغلقت الستارة وقررت -بعد انتهاء عقدي مع الفندق الذي ارقص به-  أني سأعتزل الرقص نهائيا".