عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أمنية محمد حماقي.. خوض تجربة التمثيل بشروط

المطرب محمد حماقي
المطرب محمد حماقي

محمد حماقي .. تصدر اسم المطرب مؤشرات البحث على موقع "جوجل" بعد لقاءه مع الإعلامية إسعاد يونس.

 

أمنية محمد حماقي

كشف النجم محمد حماقي أنه يتمنى أن يخوض تجربة التمثيل، ويريد خوضها بشكل مختلف وليس كما اعتاد المطرب أن يقدم تجربة تمثيل والقصة التى اعتدنا عليها، فيريد أن يستمتع بتلك التجربة.

وأضاف محمد حماقي، خلال الجزء الثانى من صاحبة السعادة والذى تقدمه إسعاد يونس: هناك العديد من الأغانى التى قدمتها تُرجمت، وذلك يعود لأننى طيلة الوقت أراهن على المزيكا، فالمزيكا لغة يفهمها الجميع، لذا فطيلة الوقت كنت أضع المحتوى الثقافى فى قالب كل الناس تفهمه، وأحمد الله أن هناك أغانى تُرجمت فى الخارج والأخرى ترجمت فى الداخل.

وعن أغنية "فى جوه قلبى حاجة مستخبية" قال محمد حماقي: هذه الأغنية لها قصة، فأنا فى وقت من الأوقات مررت بأزمة صحية فى 2011، وكنت حينها فى استديو أحمد إبراهيم، وشعرت بالتعب فقررت أن أنصرف للمنزل، واتصلت بمدير أعمالى وطلبت منه إحضار علاج من الصيدلية للضغط بعدما وجدت ضغطى عاليا، ولكن الصيدلى رفض إعطاءه العلاج وطلب منه أن نذهب للمستشفى إذا لم ينزل الضغط بالمشروبات الطبيعية، وبالفعل شربت كركديه ووجدت الضغط هبط نوعا ما، ولكنه سرعان ما ارتفع مرة أخرى فتوجهنا للمستشفى، وبمجرد ما قمت بعمل رسم قلب أوصى الطبيب بأن أنتقل إلى مستشفى أخرى لإجراء عملية؛ لأننى أُصبت بجلطة فى القلب، وبالفعل ذهبت ودخلت العمليات على الفور ونجانى الله، فلكِ أنت تتخيلى أننى كنت أسجل أغنية فى جوه فى قلبى حاجة مستخبية وأنا لا أدرى أن داخل قلبى جلطة، وظهرت بعض الشائعات أننى سأتوقف عن الغناء فسميت ألبومى من قلبى بغنى.

محمد حماقي تحدث عن حياته الشخصية، وانفصاله عن زوجته لعامين كاملين، دون أن يفصح عن الأمر أو ينشر في وسائل الإعلام، وهو ما برره برغبته ألا يحدث أي تجاوز في حق زوجته، في حال أعلن عن الأمر.

كما أشار محمد حماقي إلى أن عدم التفاهم كان سببا في الانفصال، لذلك لجأ هو وزوجته إلى الحل السهل وهو الانفصال، لكنه في كل ليلة كان يفكر في هذا الأمر، وماذا إذا تزوجت طليقته من شخص آخر.

الأمر الذي تسبب في عودتهما إلى بعضهما البعض مرة أخرى، ليكشف عن حب كبير منه إلى زوجته نهلة، التي قرر أن يترك مكان إقامته، ويذهب ليعيش في مدينة السادس من أكتوبر، حتى تظل زوجته قريبة من عائلتها.

محمد حماقي تحدث عن طفولته، وذهابه إلى المصيف في كل عام مع العائلة، حيث كانت أسرته تثق في ذوقه الفني، ويسندون إليه عملية شراء الألبوم الغنائي الذي يستمعون إليه في تلك الإجازة.

وأوضح محمد حماقي أن والدته كانت تمتلك الحس الفني، وكان صوتها جيدا كما أنها تجيد الغناء، فيما كان والده يشجعه على تلك الخطوة الهامة في مشواره الفني.

وتذكر حماقي ما جرى بينه وبين الكينغ محمد منير في أول لقاء، حيث كان حماقي يغني في حفل زفاف صديق له، وحضر محمد منير إلى الحفل، ليسارع حماقي ويقدم أغنية "الليلة يا سمرا" وشاركه منير الغناء، وبعدها قدم حماقي أغنية "المدينة".

استمع إليه منير وبعدها غادر مسرعا، فظل حماقي يسأل نفسه عن أسباب مغادرته، وهل أعجب به أم لا، لكنه فوجئ بمنير أثناء خروجه وهو يغادر حفل زفاف آخر، ليخاطبه قائلا "المدينة أمانة يا حماقي وهي اكتشاف لصوتك"، ومن وقتها وهو يحمل هذه الأمانة.

محمد حماقي كشف عن كواليس علاقته بعمرو مصطفى، ووصفه بالشخص المتعب والمجنون بدرجة زائدة، ليسترجع ما حدث خلال تلحين أغنية "أحلى حاجة فيكي".

حيث لحنها مصطفى وهو يرتدي بيجامة، بعد أن توجه حماقي إلى منزله، لأنه رفض الحضور إلى الاستوديو، فأخبره حماقي أنه يريد أن يريه شيئا في سيارته، وبمجرد ركوب عمرو مصطفى توجه حماقي بالسيارة إلى الاستوديو، وهناك وضع عمرو مصطفى اللحن، ولم يكن يتذكر اسم الأغنية بعد أن غادر الاستوديو.