عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حقيقة وفاة زوج مريم جودة بسبب الحسد.. اعرف التفاصيل

البلوجر مريم جودة
البلوجر مريم جودة وزوجها

 

زوج مريم جودة .. تصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد ترديد معلومات حول وفاته بسبب الحسد.

 

وفاة زوج مريم جودة

البداية كانت عندما أعلنت مريم جودة نبأ وفاة زوجها محمد عبد اللطيف ، بشكل مفاجئ  وكتبت بيان نعي مختصر قالت فيه: "توفي الى رحمة الله تعالي زوجي محمد عبد اللطيف ، وصلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مدافن المنارة".

وكشف تقرير الطب الشرعي الأولي لجهات التحقيق أنه بعد مناظرة جثمان زوج البلوجر مريم جودة، عن عدم وجود أي إصابات ظاهرية في جثة المتوفي.

وكشفت التحريات الأولية عدم وجود شبهة جنائية حول وفاة زوج البلوجر مريم جودة، وأنَّ النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي وتشريح الجثمان للوقوف على ملابسات الوفاة، وطالبت النيابة بتحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة واستجوبت الجهات المختصة زوجته البلوجر مريم جودة، مؤكّدة أنَّ زوجها توفي بعد أقل من 24 ساعة من نشر صور لهما احتفالًا بليلة رأس السنة الميلادية، وأنه لم يكن يشكو من أي شيء.


ومن جانبها أكدت صديقة البلوجر مريم جودة أن زوجها محمد توفي وفاة طبيعية دون حادث أو أي أسباب لكنه مجرد  قضاء الله ، كما أكدت صديقتها أن مريم جودة ومحمد تزوجا منذ شهرين فقط .

 

حقيقة وفاة زوج مريم جودة بسبب الحسد

وأكدت صديقة البلوجر أن سبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة ما هي إلا وفاة طبيعية ودون أي حادث أو أي أسباب كما يشاع في الساعات الاخيرة لكنه قضاء الله، وكان قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الاحتفال بليلة رأس السنة تسبب في نظرة حسد للبلوجر وزوجها وهو ما يؤثر بالسلب، كما استعاد الجزء الاخر من الجمهور الحديث السابق للفنانة جليلة محمود التي قالت أن الحسد كان سببًا وراء وفاة ابنها.

وقالت الفنانة في تصريح سابق لها عن قصة وفاة ابنها بالحسد أنه كان في ناس بتسال باستمرار عن أولادها ولما قالت 3 صبيان وبنت، رد عليها أحد الحضور وقال: "ما أنت اللي زيك يجيب صبيان وبعدها استقبلت هاتف بوفاة ابنها مباشرة".


دفن جثة زوج البلوجر مريم جودة

وأصدرت النيابة العامة قرارًا بعرض جثة محمد عبداللطيف، زوج البلوجر مريم جودة على الطب الشرعي، وذلك لتشريحها، والوقوف على أسباب الوفاة، كما طالبت النيابة بسرعة التحريات بالواقعة وأمرت باستجواب أسرة المتوفى.

ونشرت مريم جودة رسائل الحب كانت تتحدث عن نفسها في لحظات الحياة الاخيرة لزوجها كتبت مريم رسالة حب على مواقع التواصل الإجتماعي احتفالاً بالعام الجديد ، لتعبر عن حبها لزوجها الراحل قائلة في منشورها ليلة أمس : "أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئاً من روحي لا استطيع الابتعاد عنه ، رزقني الله بك وأيقنت أنك أجمل أرزاقي ، انت نعيمي ، انت الكثير في عيناي، دمت لي كل العمر ، بحبك".

كما نشرت مريم جودة صور الاحتفالات مع زوجها محمد عبد اللطيف ، وكتبت له قائلة : الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة عايزة أقولك أن دي أحلى راس سنة في حياتي عشان بقينا مع بعض ويارب نفضل مع بعض العمر كله ياعيوني انت .