عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فيديو الكعبة.. القصة الكاملة لأزمة هلا رشدي

هلا رشدي
هلا رشدي

تصدر اسم هلا رشدي مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعدما أثارت الجدل بسبب فيديو في الكعبة المشرفة.

 

فيديو هلا رشدي 

ونشرت هلا رشدي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"  فيديو مع ابنها في الكعبة.

وظهرت هلا رشدي في الفيديو وهي تقوم بالتصوير مع ابنها عبر تطبيق "تيك توك،"، وعلقت عليه قائلة: "حبيبي يا معز.. قعد ساعات طويلة وما اشتكاش وكان بينزل كل يوم يصلي كل الصلوات ويسمع القرآن والذكر.. قولت اتصور معاه كام صوره وألعب معاه شوية.. وتخيلت ساعتها سيدنا النبي وهوه بيلاعب أحفاده الحسن والحسين وهمه بينطوا على ظهره وهو ساجد وما كانش يرفع راسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب.. اللهم صل وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله.. تم بحمد الله توثيق ذكرى السعادة والطمأنينة في حضن الحرم".

وتعرضت هلا رشدي إلى هجوم شرس من قبل متابعيها بسبب هذا الفيديو، حيث قال البعض لها: "ملقيتيش مكان غير الحرم تعملي فيه الهبل ده؟؟ مفيش تقوى لله خالص؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل"، وقال آخر: "احترام الكعبة وهيبيتها فين.. دا حتى اسمه بيت الله الحرام".
 

وقالت متابعة: "ملقتيش مكان غير الحرم تعملي فيه الهبل ده؟؟ مفيش تقوى لله خالص؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل".

كما علق آخر: "احترام الكعبة وهيبتها فين، ده حتى اسمه بيت الله الحرام"، فيما علق ثالث: "تيك توك ف الحرم؟ البني آدم بيروح هناك ينسي نفسه ويفرغ مخه لرب العالمين وبندعي يتقبل مننا !!انتي بتعملي ايه".

من جانبها، تجاهلت المطربة المصرية هلا رشدي كل الهجوم الذي تعرضت له وأعلنت عن موعد حفلها القادم، والذي من المقرر إقامته يوم الجمعة بعد المقبل.

ونشرت هلا رشدي فيديو عبر خاصية القصص بحسابها الشخصي على "انستغرام"، تعلن من خلاله عن أولى حفلاتها في العام الجديد، وعلقت على الفيديو: بناءً على طلب الحبايب.. يوم الجمعة 13 يناير هتبقى أولى حفلاتي في 2023.

وقالت هلا رشدي في الفيديو: "إن شاء الله حفلتي في ساقية الصاوي يوم 13 يناير يوم الجمعة الساعة 7 وكل الناس إجازة وهنتشقلب وهننبسط وابعتولي الأغاني اللي نفسكوا تسمعوها".
 

جدير بالذكر أن هلا رشدي خاضت أولى تجاربها الدرامية، في الموسم الرمضاني 2022، من خلال مسلسل "مكتوب عليا"، مع أكرم حسني، وعمرو عبد الجليل، وأيتن عامر، وهنادي مهنا، والمسلسل تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.