عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد تشريح جثة زوجها.. رد فعل صادم من البلوجر مريم جودة

مريم جودة
مريم جودة

قامت البلوجر مريم جودة، برد فعل غير متوقع عقب قرارا النيابة بتشريح جثة زوجها محمد عبد اللطيف لبيان سبب الوفاة.

وقامت مريم جودة، بغلق كل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اختفى أيضا المنشور الذي كانت نشرته برففة زوجها في رأس السنة.

تشريح جثة زوج البلوجر مربم جودة:

وقررت النيابة العامة عرض جثة «محمد عبداللطيف» زوج البلوجر مريم جودة على الطب الشرعي لتشريحها وبيان أسباب الوفاة وطالبت النيابة بسرعة التحريات بالواقعة وأمرت باستجواب أسرة المتوفى.

وفاة زوج مريم جودة

وأعلنت البلوجر مريم جودة، نبأ وفاة زوجها محمد عبداللطيف، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " بعد ساعات قليلة من نشر صور احتفالهما بليلة رأس السنة، الأمر الذى سبب حالة من الحزن والصدمة لك متابعيها، خاصة أنَّها قبل ساعات معدودة نشرت أجواء احتفالها مع زوجها برأس السنة الجديدة، وكانت تعيش لحظات من السعادة والحب والبهجة، مؤكدةً خلال متشورها عن امتنانها لوجود زوجها في حياتها متمنية احتفالهما باقي الأعوام معًا.

ومن المقرر خلال الساعات قليلة المقبلة، تشييع جنازة زوج البلوجر مريم جودة، من مسجد المواساة استعدادا لدفنه بمثواه الأخير بمقابر المنارة فى الإسكندرية، بعد أن ينتهي الطب الشرعي من تشريح الجثمان للوقوف على ملابسات الوفاة.

النيابة العامة طالبت بتحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة

وكانت قد انتهت تحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية تفاصيل اللحظات الأخيرة في واقعة وفاة زوج البلوجر مريم جودة، بعد مناظرة الجثمان، عن عدم وجود أي إصابات ظاهرية في جسد المتوفى.

وكانت النيابة العامة، طالبت بتحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، واستجوبت الجهات المختصة زوجته البلوجر مريم جودة، مؤكّدة أنَّ زوجها توفي بعد أقل من 24 ساعة من نشر صور لهما احتفالًا بليلة رأس السنة الميلادية وأنه لم يكن يشكو من أي شيء.