عاجل
الجمعة 27 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لوحات معدنية مميزة.. وزارة الداخلية تُطلق"لوحتك باسمك.. دلع عربيتك"

نيوز 24

أتاحت وزارة الداخلية خدمة مميزة تحت شعار “لوحتك باسمك.. دلع عربيتك” لوحات معدنية مميزة عبر مزاد يتنافس عليه البعض والبيع بأعلى سعر.

 

وشملت القائمة: "وضمت أبرز اللوحات المطروحة: "م م ر 666" بقيمة 100 ألف جنيه، " م ن د 222" بقيمة 85 ألف جنيه، "م وم  444" بقيمة 100 ألف جنيه، "م ص ن 1111" بقيمة 85 ألف جنيه.

 

كما شملت اللوحات " ج ى 1" بقيمة 400 ألف جنيه، " م م ر 666" بقيمة 100 ألف جنيه.

لإجراءات شراء اللوحات المعدنية

 

دخول طالب اللوحة المميزة على موقع قطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية وتسجيل الدخول بحساب شخصي للقيام بعملية الربط مع بريده الإلكتروني.

 

-اختيار اللوحة المفضلة للمزايدة عليها من داخل "لوحات متاحة للمزايدة" والمرغوب في شرائها.

- سداد قيمة تأمين اللوحة عن طريق كارت الائتمان الخاص بطالب الخدمة، ويبدأ المزايدة مع الآخرين ويجب أن يكون المبلغ أعلى من القيمة الحالية للوحة بمقدار الحد الأدنى لرفع المزايدة على هذه اللوحة.

 

- يتلقى طالب الخدمة رسالة في حالة قيام شخص آخر برفع السعر ولديه رغبة في الشراء، في هذه الحالة يتم زيادة الرقم الشرائي لدى طالب الخدمة.

 

- يتم إغلاق باب المزايدة خلال مدة محددة وبيع اللوحة لصاحب أعلى سعر.

 

- اختيار وحدة المرور التابع لها الطالب والتوجه لاستلام اللوحة المميزة منها بعد إتمام السداد وفي حالة عدم فوزك بالمزاد على اللوحة يكون مبلغ التأمين متاح مرة أخرى في بطاقتك تبعا لشروط البنك مصدر البطاقة وذلك لضمان جدّية المزايدة.

 

- وفي حالة الحصول على اللوحة يتم خصم مبلغ التأمين من ثمن اللوحة، أما في حالة عدم الحصول على اللوحة يتاح مبلغ التأمين المحجوز على البطاقة مرة أخرى في الفترة التي يحددها البنك مصدر البطاقة.