عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مراسم تقديم "صاروخ ماديرا" كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يشهد ملعب "مرسول بارك"، مساء اليوم الثلاثاء، الحدث الرياضي الأكبر في تاريخ المملكة العربية السعودية، بإقامة حفل تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى وسائل الإعلام، بعد انضمامه رسميًا إلى النصر.

رئيس النصر يصل.. والجماهير تنتظر رونالدو في مرسول باركوصل مسلي آل معمر، إلى ملعب مرسول بارك، منذ قليل، رفقة المدرب الفرنسي رودي جارسيا وعدد من أعضاء الشرف وأصحاب المناصب الإدارية العليا في نادي النصر.

اختناق مروري

اختناق مروري.. جماهير النصر تبدأ في الزحف إلى حفل رونالدو وفق صحيفة "الرياضية"، تسببت جماهير النصر الباحثة عن الوصول إلى ملعب مرسول بارك، في اختناق مروري بالعاصمة السعودية الرياض، مع توقعات بوصول عدد المشجعين إلى 30 ألف متفرج.

 

 

رسالة رونالدو لجماهير النصر 


ووجه كريستيانو رونالدو رسالة إلى جماهير النصر عبر حسابه على إنستجرام وهو في الطائرة الخاصة المتجهة إلى العاصمة السعودية الرياض: أراكم قريبًا.

 

وأعلن نادي النصر السعودي، إقامة حفل استقبال كريستيانو رونالدو، مساء اليوم الثلاثاء، في الساعة السابعة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت القاهرة.

مع إعلان نادي النصر توقيعه مع اللاعب العالمي، والاحتفاء السعودي الجماهيري على مواقع التواصل الاجتماعي كبير. نقاش ودهشة كبيرين، وتساؤلات حول تلك الصفقة وما ستدره للملكة العربية السعودية من مكاسب تتخطى عالم كرة القدم.
على أن وصول اللاعب البرتغالي، لمطار الملك خالد الدولي بالرياض، رفقة صديقته جورجينا، دفع بهاشتاج «هلا رونالدو» إلى الصدارة، ليتربع على قائمة الأكثر تداولا وتدوينا في السعودية. كما أظهرت صور من شوارع العاصمة لافتات تحمل العبارة ذاتها.

وبحسب مواقع رياضية تعمل على تصنيف اللاعبين الرياضيين بشكل عام، فإن رونالدو، البالغ من العمر ٣٧ عاما، الأكثر قابلية للتسويق، في عام ٢٠٢٢، في قائمة تضم ٥٠ لاعبا رياضيا عالميا. ليكسب نادي النصر أفضل لاعب من الناحية التسويقية، والفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات من قبل. ولعب لأندية كبرى تألق فيها، مثل مانشستر يونايتد، وريال مدريد، ويوفنتوس، وحقق أرقاما قياسية واستثنائية أحيانا.

 

وسيلعب كريستيانو رونالدو، وهو يرتدي قميصه الذي يحمل رقم ٧، بحسب ما أظهرت صورته مع رئيس النادي، مسلي آل معمر، وجاء في بيان النادي وقت نشر الصورة "الرياضي الأعظم عالميا يوقع للعالمي". ومن المنتظر اليوم، الثلاثاء، أن يكون هناك حفل استقبال اللاعب، يحضره جماهير من أنحاء المملكة، على أن يكون ربع عائد التذاكر لصالح منصة خيرية. وتبلغ قيمة التذكرة ١٥ ريالا سعوديا.