عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الجبهة اليمنى فى امان .. بديل أكرم توفيق يجتاز الكشف الطبي في الأهلي

أكرم توفيق
أكرم توفيق

حسم النادي الأهلي اتفاقه مع ظهير أيمن لتعويض غياب أكرم توفيق، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي ، وذلك لمدة 4 سنوات ونصف.

وأن سموحة أرسل اليوم الاستغناء الخاص بخالد عبد الفتاح بعد اجتياز اللاعب للكشف الطبي الذي خضع له اليوم.

ويستعد النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، للإعلان عن ضم الثلاثي خالد عبد الفتاح والغاني عبد العزيز يعقوب والتونسي محمد الضاوي كريستو.

حسم النادي الأهلي اتفاقه مع سموحة لضم خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة، وذلك لمدة 4 سنوات ونصف.
أن خالد عبد الفتاح سوف يتواجد في تدريبات النادي الأهلي، وذلك عقب مواجهة إنبي القادمة في مسابقة الدوري الممتاز يوم الخميس المقبل.

ويتصدر النادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز الكبير والرائع على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة، وجاءت أهداف المارد الأحمر من خلال عمرو السولية هدفين وأحمد سامي في مرماه، ليستغل النادي الأهلي تعثر الزمالك أمام أسوان في نفس الجولة بنتيجة 2/1.

يعلن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي عن إعارة ثنائي الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

يعلن النادي الأهلي عن إعارة زياد طارق لمدة موسم ونصف إلى صفوف فريق سموحة، وهناك موافقة من جانب مارسيل كولر على هذه الخطوة.

في حين يرحل حسام حسن مهاجم القلعة الحمراء إلى صفوف سموحة لمدة 6 أشهر، في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة بهدف الوصول إلى أفضل فورمة فنية و تهديفية.

 

عبدالعزيز يعقوبو صفقة الأهلي
 

اقترب المهاجم الغاني لاعب نادي ريو أفي البرتغالي من الانضمام لصفوف النادي الأهلي لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقًا لتقارير صحفية فإن النادي الأهلي انهى كافة التفاصيل الخاصة باللاعب عبد العزيز يعقوبو ومدة العقد والمقابل المادي بعد ترحيب من اللاعب صاحب الـ 24 عامًا بالانضمام للقلعة الحمراء.

ورحب مسئولو النادي البرتغالي "ريو أفي" بشكل مبدئي برحيل يعقوبو عن صفوف الفريق خلال انتقالات يناير الحالية ولكن المفاوضات لم تنتهي بشكل رسمي حتى الآن حيث يتفاوض الناديين على بعض الرتوش الأخيرة قبل إتمام الاتفاق بشكل نهائي.

 

فيما تراجع مسئولو النادي الاهلى عن ضم الغاني دانيال أفري لاعب هارتس أوف أوك الغاني بسبب تواضع قدراته الفنية، بعدما شارك فى ودية خاضها "بدلاء" وشباب الأهلي أمام منتخب غانا للمحليين ظهر السبت الماضى باستاد التتش، وهى المباراة التى شارك فيها دانيال برفقة منتخب بلاده وسجل هدفاً فى الأهلي من ضربة جزاء.