عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مقابل أوباما ..الزمالك تسرع لخطف مروان عطية من الأهلي

مروان عطية
مروان عطية

يسرع الزمالك في المفاوضات مع نادي الاتحاد السكندري، من أجل التعاقد مع مروان عطية، لاعب الفريق من أجل تدعيم خط وسط الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأن نادي الزمالك عرض إعارة يوسف أوباما، ومبلغ مالي من أجل حسم الصفقة خلال الفترة الانتقالات الحالية، في ظل العلاقة المميزة التي تربط بين إدارة الناديين، بعدما تعاقد زعيم الثغر مع محمود علاء على سبيل الإعارة بموافقة الأبيض، خلال الفترة الماضية.

وكان مروان عطية قريبا للغاية من الانتقال لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي رفض التفريط في اللاعب في ظل حاجة الفريق لجهوده، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية، على رأسهم الأهلي وبيراميدز الذين دخلوا في مفاوضات مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية.

وعلى الجانب الآخر، يحاول نادي بيراميدز هو الآخر التعاقد مع اللاعب مقابل سداد قيمة الصفقة على دفعات، وذلك ما يرفضه مجلس الاتحاد السكندري، الذي يرغب في الحصول على قيمة الصفقة "كاش".

وتضمن عرض الأهلي مبلغا ماليا بالإضافة إلى انتقال محمد محمود لنادي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وأن محمود الخطيب تحدث مع محمد مصيلحي من أجل ضم مروان عطية "24 عامًا" خلال جلسة جمعت الطرفين أمس الثلاثاء في الأسكندرية، إلا أن رئيس "زعير الثغر" حرص على التمهل في الرد خاصة أن هناك عرض سابق من الزمالك.

وأن هناك رغبة قوية من جانب النادي الأهلي لضم مروان عطية خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر يرغب في تدعيم مركز الوسط.

 

 رغبة مروان عطية 


وتتمثل رغبة مروان عطية الأولى في الانتقال إلى الأهلي، إلا أن وكيله الذي يعمل في قناة نادي الزمالك والذي جاء للاعب بعرض النادي الأبيض قبل انطلاق الموسم الحالي، يحاول تغيير مسار اللاعب من الجزيرة إلى ميت عقبة.


ويبلغ مروان عطية 24 عاما وهو من شباب نادي الاتحاد السكندري وسبق له الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني تحت قيادة روي فيتوريا.

من ناحية أخري يعقد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري اجتماعا مع زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق لبحث احتياجات الفريق والوقوف علي أسباب تراجع النتائج.