عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لاعب الأهلي السابق مرشح لخلافة أسامة نبيه فى جهاز فيريرا

أسامة نبيه وفيريرا
أسامة نبيه وفيريرا

من المقرر أن يحسم مسئولي نادي الزمالك ملف بديل أسامة نبيه في جهاز فيريرا عقب مباراة الزمالك والداخلية مساء اليوم.

وأقرب المرشحين للانضمام إلى الجهاز الفني الذى يقوده البرتغالي جوسفالدو فيريرا، هو حسين ياسر المحمدي، المدير الفني السابق لفريق 2003 بالزمالك، الذى رحل عن الفريق قبل عدة أيام.


مرتضى منصور يكشف أسباب رحيل أسامة نبيه

وكان المستشار مرتضى منصور، أكد فى مداخلة هاتفية، لبرنامج زملكاوي مع خالد الغندور، على قناة الزمالك، أن أسامة نبيه، تواجد فى تدريب الفريق الأبيض، أمس الذي سبق لقاء الداخلية حيث أعتذر عن إكمال مهمته كمدرب عام ضمن الجهاز الفنى الذى يقوده جوسفالدو فيريرا، وذلك لرغبته فى العودة إلى العمل كمدير فني بعد تلقيه عرض من أحد أندية الدوري نافيا أن يكون حدث خلاف مع فيريرا، كما قال مهيب عبد الهادي، فى برنامج اللعيب، على قناة mbc مصر.

وقال منصور عبر قناة الزمالك: أسامة نبيه اعتذر عن عدم الاستمرار في منصبه لشعوره بعدم وجود دور له فني مع فيريرا وأنه يمتلك عرضا لتولي تدريب أحد الفرق.

وأكد رئيس الزمالك، إنه يوجه الشكر، إلى اسامة نبيه، على الفترة التى قضاها مع الزمالك، سواء فى عهد فيريرا أو كارتيرون، حيث ساهم فى حصول الزمالك، على بطولتين للدوري وكأس الموسم الماضى حيث كان مثال للأدب والاحترام وقام بدوره على أكمل وجه.

وقال مرتضى منصور، لقد تم غلق صفحة المدرب العام مؤقتا إلى بعد لقاء الداخلية اليوم موضحا إنه سيتم عقد جلسة مع فيريرا، لتحديد مدى احتياجه لمدرب من أبناء الزمالك، وهم كثيرين للعمل ضمن جهازه المعاون بدلا من أسامة نبيه أم سيتم الإكتفاء بالمجموعة الحالية.


أسماء مطروحة لخلافة أسامة نبيه

 

كما تم طرح اسم محمد صبرى، مدرب الزمالك السابق،  الذى لم يحصل على فرصته كاملة مع فريق الدرجة الأولى بنادي الزمالك، ويعمل حاليا محلل بقناة نادي الزمالك، حيث يلقى قبول من جانب الإدارة والجماهير.

وتردد أيضا خلال الساعات الماضية أسم أمير عبد العزيز، مدرب الزمالك السابق فى عهد الفرنسي باتريس كارتيرون خلال ولايته الأولى.


الزمالك يوافق على رحيل يوسف أوباما

 

وافق مرتضى منصور على رحيل يوسف أوباما  لاعب الزمالك لأحد الأندية السعودية التي رفض الكشف عنها على سبيل الإعارة بدء من يناير الجاري، قائلا: "وافقت على رحيل يوسف أوباما لأحد الأندية السعودية على سبيل الإعارة من أجل المشاركة واستعادة الثقة من جديد لأنه متأثر نفسيا بسبب الهجوم عليه، ولن أضم لاعبين جددا في يناير لأن هناك عناصر لم تشارك حتى الآن ولم تحصل على الفرصة كاملة مثل إبراهيما نداي وسامسون ومصطفى شلبي".

 

غيابات الزمالك أمام الداخلية


ويغيب عن قائمة الزمالك أمام الداخلية 8 لاعبين هم: عمر جابر، يوسف أسامة نبيه، ويوسف حسن، محمود حمدي الونش، وإبراهيما نداي، للإصابة بينما يغيب حسام أشرف، لأسباب فنية كما يغيب يوسف إبراهيم "أوباما" بعد اقتراب رحيله عن الفريق الأبيض وأخيرا محمود عبد الرازق شيكابالا.