عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الشوط الأول .. الزمالك يتأخر أمام الداخلية بهدف سمير فكري

الزمالك والداخلية
الزمالك والداخلية

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والداخلية بتقدم الأخير بهدف دون رد، في اللقاء المقام على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري الممتاز.

وسجل سمير فكري الهدف الأول لنادي الداخلية في الدقيقة 23 والذي توغل بالكرة داخل منطقة جزاء الزمالك وسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس محمد عواد لينتهي الشوط الاول بنتيجة 1 / 0  في المباراة التي تجمعهما على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري.

وكان الزمالك قد سقط في الجولة الماضية أمام فريق أسوان، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الجانبين، على ستاد أسوان، في الجولة الحادية عشر.

ويأمل النادي الأبيض في مصالحة جماهيره بفوز جديد على حساب الداخلية، وذلك بعد السقوط الأخير أمام أسوان بالدوري، فيما يأمل الداخلية في تحقيق مفاجأة كبيرة أمام الزمالك بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض أو الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 24 نقطة، بعد أن خاض 11 مباراة حقق خلالهم الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في مباراة واحدة، فيما سجل 21 هدفًا واستقبل 6 أهداف.

فيما يحتل فريق الداخلية المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 8 نقاط، بعد أن خاض 11 مباراة حقق خلالهم الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في مثلهم، فيما سجل 5 أهداف واستقبل 12 هدفًا.

 

تشكيل الزمالك أمام الداخلية

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح- حسام عبد المجيد- محمد عبد الغني- حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عمرو السيسي- محمد أشرف روقا- إمام عاشور- أحمد مصطفى زيزو- سيد عبد الله نيمار.

خط الهجوم: سامسون أكينولا.

يتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومصطفى الزناري ومحمد طارق ومحمد حسام "بيسو" وحاتم سكر ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر ومصطفى شلبي وسيف الجزيري.

 

تشكيل الداخلية أمام الزمالك

حراسة المرمى: رضا السيد.

خط الدفاع: محمد نجيب- الأمور- عبد العزيز السيد- عبد النبي.

خط الوسط: كيلشي- مؤمن عاطف- طلعت.

خط الهجوم: عبد الله- راشد- سمير فكري.