عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بهدف +90 .. الزمالك يسقط في كمين الداخلية بتعادل في الدوري

الزمالك
الزمالك

انتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة الزمالك والداخلية بالتعادل الإيجابي 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري المصري.

ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة احتل بهم المركز الثاني، في حين رفع الداخلية رصيده إلى 9 نقاط احتل بهم المركز السادس عشر.

 

أحداث مباراة الزمالك والداخلية 

 

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وسنحت أول فرصة للأبيض في الدقيقة السادسة من عرضية من الجبهة اليمنى ولكن دفاع الداخلية شتتها قبل أن تصل للبنيني سامسون، بعدها سدد زيزو كرة قوية مرت بعيدة عن المرمى، وأهدر حمزة المثلوثي فرصة محققة للزمالك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء أنقذها الدفاع من على خط المرمى.

وشهدت الدقيقة 19 أخطر فرصة للداخلية من هجمة منظمة وصلت الكرة لسمير فكري الذي سدد كرة قوية ليتصدى لها محمد عواد لتصل لرشيد أحمد الذي يقابلها برأسية تمر بجوار القائم.

وفي الدقيقة 25 نجح سمير فكري في تسجيل هدف التقدم للداخلية من انفرد بالمرمى، بعدما تلقى تمريرة من أحمد سيد عبد النبي لينفرد بالحارس ويضع الكرة في الشباك، وكثف الزمالك محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة.

وكاد حسام عبد المجيد أن يسجل التعادل للأبيض من رأسية في الدقيقة 37 تصدى لها الحارس، وتوالت المحاولات من لاعبي الزمالك في الدقائق الأخيرة للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الداخلية بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا بدلا من سيد عبد الله "نيمار" وعمرو السيسي، وتوالت محاولات الأبيض الهجومية للتعديل.

وفي الدقيقة 56 دفع الجهاز الفني للأبيض بسيف الدين الجزيري بدلا من محمد أشرف "روقا"، وأهدر البنيني سامسون فرصة محققة لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60، وتراجع لاعبو الداخلية للتأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بسيف جعفر بدلا من محمد عبد الشافي في الدقيقة 68، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لإمام عاشور للخشونة، وبعدها أهدر سيف الجزيري فرصة للأبيض في الدقيقة 80.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من أصحاب الأرض وتصدى حارس الداخلية لرأسية من الجزيري في الدقيقة 83، قبل أن يهدر سامسون فرصة محققة للأبيض، وتوالت محاولات الزمالك حتى سجل محمد عبد الغني هدف التعادل للأبيض في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي اللقاء بالتعادل.


تشكيل الزمالك أمام الداخلية


حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح- حسام عبد المجيد- محمد عبد الغني- حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عمرو السيسي- محمد أشرف روقا- إمام عاشور- أحمد مصطفى زيزو- سيد عبد الله نيمار.

خط الهجوم: سامسون أكينولا.

 

تشكيل الداخلية أمام الزمالك


حراسة المرمى: رضا السيد.

خط الدفاع: محمد نجيب- الأمور- عبد العزيز السيد- عبد النبي.

خط الوسط: كيلشي- مؤمن عاطف- طلعت.

خط الهجوم: عبد الله- راشد- سمير فكري.