عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قيادات السويس تقدم التهاني للأخوة الاقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قام اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس يرافقه كل من اللواء شريف العرايشي قائد الجيش الثالث الميداني، والدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس، والدكتورعبدالله رمضان نائب المحافظ، واللواء محمد صفار نائب مدير أمن السويس، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة، ومعاونه العميد إيهاب سراج الدين والشيخ ماجد راضی وكيل وزارة الاوقاف بالسويس، والشيخ مؤمن الهواري رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأزهر الشريف بتقديم التهاني للأنبا بموا أسقف السويس وقيادات الكنيسة والأقباط الأرثوذكس بكنيسة مارجرجس بمدينة الصباح بحي فيصل بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

كما شارك في التهاني العميد أحمد موسي المستشار العسكري للمحافظة، والعقيد رامي سعد مدير مكتب المحافظ، والنائب جمال عبيد والنائب سيد الكرماوي والنائبة عفاف زهران أعضاء مجلس النواب، والنائب حافظ شوشة والنائب سيد عبده عضوا الشيوخ، والقيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والسياسية وأساتذة جامعة السويس والمجتمع المدني والجمعيات الأهلية بالمحافظة.

 

وفي اللقاء أكد محافظ السويس على الترابط القوى بين طرفي الوحدة الوطنية بمصر مشيراً إلى تزامن الأعياد والمناسبات الدينية بين المسلمين والمسيحين مما يضيف المودة والمحبة والإستقرار في وطننا الحبيب.


وأشار الى أننا نعيش في إعيادنا أجواء الألفة والمحبة التي تسود بين المصريين لافتاً إلى أن أي محاولة لشق الصف بين عنصري الأمة سيتصدي لها المصريين بفضل وعيهم.. مؤكداً ان أعيادنا وأحدة ولا يوجد فرق بين مسلم ولا مسيحي

 

جانب من الحدث

 

كما وجه الدكتور ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بالسويس التهنئة لـ الحضور وقال أن الدين الاسلامي أمرنا بتهنئة الأخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة مشيراً إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم أوصانا بأقباط مصر خيراً حيث يعيش المصريين على أرض سلم وسلام دون أي تفرقة.


ومن جانبه قدم الأنبا بموا أسقف محافظة السويس الشكر والتقدير لـ محافظ السويس والقيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والأحياء والمديريات وأهالي السويس علي الحضور للتهنئة بهذه المناسبة الطيبة التي تسودها المحبة والود والترابط بين المصريين .