عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بفرمان من فيريرا .. زيزو خارج تدريبات الزمالك

 فيريرا وزيزو
فيريرا وزيزو

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، راحة لـ أحمد مصطفى السيد "زيزو" لاعب الفارس الأبيض من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

 

الإصابة تبعد أحمد زيزو عن مران الزمالك

 

جاء ذلك في ظل معاناة زيزو من إجهاد عضلي تعرض له عقب مباراة الداخلية الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتواجد زيزو داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة ولكنه لم يشارك في التدريبات، وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني جلسة مع اللاعب للاطمئنان على سلامته ، ومنحه راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية، على أن يؤدي بعض التدريبات التأهيلية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات المقبلة.

 

تدريبات الزمالك استعدادا للقاء الاتحاد السكندري


واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريراعلى ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

فى ذات السياق وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا تدريبيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الداخلية الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز. 

وخاضت هذه المجموعة تدريبات تأهيلية واستشفائية متنوعة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، لعلاج الإرهاق البدني في ظل مشاركتهم الأخيرة أمام الداخلية في مسابقة الدوري.


موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

 

يستعد فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد الاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.



القناة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري في وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

ترتيب الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

 

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة بينما يحتل نادي الاتحاد المركز السادس برصيد 18 نقطة.


مباريات الزمالك في شهر يناير

 

1 الزمالك ضد الاتحاد السكندري 11 يناير في تمام الساعة السابعة مساء.
2 كأس مصر الزمالك ضد بيراميدز 16 يناير في تمام الساعة السابعة مساء.
3 الزمالك ضد الأهلي 21 يناير في تمام الساعة السابعة مساء.
4 الزمالك ضد غزل المحلة 24 يناير في تمام الساعة الخامسة مساء.
5 الزمالك ضد فيوتشر 29 يناير في تمام الساعة السابعة مساء.