عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فى مفاجأة للجماهير ..مهاجم الدوري الفرنسي يقترب من الأهلي

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

تتجه أنظار النادي الأهلي نحو هداف الدوري الفرنسي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري بدلا من صفقة عبد العزيز يعقوبو لاعب نادي ريو آفي البرتغالي.

 

كولر يحسم مصير صفقة كراسو

 

ووفقًا لـ أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق فإن المهاجم الإيفواري جان فيليب كراسو دخل حسابات الأهلي في الميركاتو الشتوي الجاري.

وكتب الصقر عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "جان فيليب كراسو هداف الدوري الفرنسي (الدرجة الثانية) معروض على مسئولي الأهلي".

وشدد عميد لاعبي العالم الأسبق فإن مسؤولي النادي الأهلي ينتظرون رأي السويسري


جان فيليب كراسو المرشح للانضمام إلى الأهلي

 

ويتصدر جان فيليب كراسو جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي الدرجة الثانية برصيد 8 أهداف، كما نجح في صناعة 4 أهداف خلال مشاركته مع فريقه الفرنسي في 14 مباراة في المسابقة المحلية.

 

أسباب فشل صفقة انتقال عبد العزيز يعقوبو لـ الأهلي

 

فشلت الصفقة بسبب عدم توصل الأهلي لاتفاق مع النادي البرتغالي، بشأن المقابل المالي لقيمة إعارة اللاعب.

حيث أن الأهلي طلب في البداية إعارة مجانية ثم أبدى موافقة على تقديم عرض مالي، وهو ما اعترض عليه نادي رايو آفي، واعتبره مقابلا غير مناسب.

وطالب النادي البرتغالي الأهلي بالحصول على مليون ونصف يورو مقابل الإعارة بنية الشراء على أن يدفع الأهلي مليون يورو أخرى حال فعل بند الشراء.

وبالتالي فشل انتقال عبد العزيز يعقوبو لصفوف الأهلي.

 


وفي سياق آخر أكد سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الأهلي بدأ يستغل هدايا الزمالك، وعاد للطريق الصحيح نحو صدارة الدوري المصري، وأصبح الفريق الأحمر يبحث عن المكسب فقط.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أداء الأهلي أمام إنبي كان أفضل بكثير عن لقاء بيراميدز، ولقطة محمد أفشة أفضل لقطات اللقاء، وهي بمثابة اعتذار لجماهير النادي الأحمر، الجمهور دائمًا يكون عامل مساعد داعم للاعبين".

وأضاف: "جمهور الأهلي في المباريات الماضية كان بمثابة دعم قوي للاعبين والجهاز الفني، وأليو ديانج لاعب مميز ولديه إمكانيات جيدة، وبدأ يستغلها مؤخرًا".