عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ميدو يقرر تغريم صالح جمعة 100 ألف جنيه و إحالته للتحقيق

صالح جمعة
صالح جمعة

قرر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة أحمد حسام "ميدو" توقيع غرامة مالية 100 ألف جنيه على صالح جمعة صانع ألعاب الفريق وذلك بعد غيابه عن المران الختامي بدون الحصول على إذن مسبق والذي يترتب عليه استبعاده من قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة الغد أمام حرس الحدود.

وقررت إدارة نادي الإسماعيلي إحالة اللاعب للتحقيق من قبل الإدارة القانونية، مع رفع نتائج التحقيق لمجلس الإدارة لاتخاذ ما يلزم سواء بتغليظ العقوبة او الاكتفاء بالعقوبة المقررة.


وتابع البيان : يأتي هذا القرار ضمن سياسة الجهاز الفني لإرساء مبدأ الثواب والعقاب وبغية تحقيق الانضباط داخل صفوف الفريق الأول سعيا لاستعادة النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة.

في نفس السياق، أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية عصر السبت على ملعبه الرئيسي بالإسماعيلية، ضمن برنامجه الإعدادي لمواجهة حرس الحدود في إطار منافسات الدوري العام.

وأدى الدراويش مرانه الختامي وسط التركيز على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو.

ويتجه الإسماعيلي في تمام الساعة الخامسة مساءً إلى القاهرة للمبيت بأحد فنادق العاصمة استعدادًا لهذه المباراة التي يسعى الفريق من خلالها لتصحيح وضعه بجدول الدوري.

جدير بالذكر أن الدراويش سيحل ضيفًا على النادي العسكري غدًا الأحد في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، في الأسبوع الـ 12 من عمر المسابقة المحلية.


وضمت القائمة 22 لاعب كالتالى.. 



المرمى: محمد كوكو - محمد فوزي

الدفاع: باهر المحمدي - إياد العسقلاني - محمد هاشم - محمد دسوقي - أحمد محسن - عصام صبحي - حمدي النقاز - كريم عرفات - احمد عبدالوهاب 

الوسط: عماد حمدي - محمد حسن - محمد بيومي - عبدالرحمن مجدي - محمود الشبراوي - محمد الشامي - أحمد مدبولي - عمر الوحش 

الهجوم: ياو انور - باسم مرسي • فراس الشواط

وقرر الجهاز الفني تصعيد أحمد عبد الوهاب المدافع الأيسر لفريق الشباب مواليد 2001 إلى صفوف الفريق الأول، يأتي ذلك بعدما قدم اللاعب مستوى رائع خلال مشاركته مع الفريق الأول فى تجربته الودية الأخيرة ضد مستقبل القاهرة استعدادًا لمنافسات الدوري العام، مما أشاد به "ميدو" وجهازه المعاون.

وكان "ميدو" قد دفع خلال تلك التجربة عددا كبيرا من فرق الناشئين للتعرف على قدراتهم الفنية والبدنية وهم علاء ياسر وأشرف خضر وعبد الله السعيد ونادر فرج ورامي حاتم ومحمد البحيري وأحمد أشرف الأوزعة وأحمد عبد العزيز بالإضافة إلى أحمد عبد الوهاب.