عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جمال شعبان لـ"عمرو أديب".. فاقد الشئ لا يعطيه

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مراسم قداس عيد الميلاد كان لها علاقة بالأجواء في مصر والأوضاع الراهنة.

وأضاف "أديب" في تعليق خلال برنامجه "الحكاية"، الذي يعرض عبر قناة "إم بي سي مصر"، أن الكلمة كانت قصيرة، ولكنها معبرة عن الواقع المصري الراهن، وبعث الرئيس من خلالها رسائل طمأنة للمصريين بشأن الأوضاع الاقتصادية الحالية.

وأوضح: "أنا سعيد إن الرئيس تكلم عن خوف وقلق المصريين، وأنا بقول للرئيس إحنا مش خايفين ولا قلقانين على مصر، إحنا قلقانين على نفسنا وعلى عيالنا"، وتابع: "نعم هذه الحالة من الخوف وقلق من المستقبل، موجودة داخل كل بيت مصري غني أو فقير، هذا الأمر ليس في مصر فقط، ولكنه في العالم كله".

وأكمل "أديب": "هناك حالة خوف، وهي مبررة، المخاوف موجودة في السوبر ماركت، وموجودة في الدروس الخصوصية، وموجودة في قسط المدرسة، هناك مخاوف حقيقية لا يزرعها أحد، وإذا لم تقم الحكومة بتوضيح وتفسير الإجراءات المالية والاقتصادية؛ سيكون هناك اجتهادات لتفسير الصورة بصورة خاطئة".

من جانبه، رد الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، على ما صرح به الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا:" فاقد الشيء لا يعطيه.. كيف تخاف علي نفسك وأولادك.. وأنت تمتلك من الأموال الكثير.. وكذلك عندك السكن والأموال في الخارج.. في حين أن البسطاء الذين لا يملكون إلا قوت يومهم.. لا يخافون علي أنفسهم وأولادهم... أتعرف لماذا؟!.

وتابع الدكتور جمال شعبان قائلا:"المعني في تلك الآية الكريمة :"وَلْيَخْشَ الَّذِينَ لَوْ تَرَكُوا مِنْ خَلْفِهِمْ ذُرِّيَّةً ضِعَافًا خَافُوا عَلَيْهِمْ فَلْيَتَّقُوا اللَّهَ وَلْيَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا".