عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شيكابالا: اسم الزمالك مكسب لأي شخص .. ونعد الجمهور بالدوري وباقي البطولات

شيكابالا
شيكابالا

وأبدى محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق سعادته بالتواجد في هذا الحفل برئاسة المستشار مرتضى منصور، موضحا أن قميص الزمالك وأسم النادي مكسب لأي شخص.

تصريحات شيكابالا

شدد  "شيكابالا" قائد فريق الزمالك لكرة القدم خلال الحفل: "قميص الزمالك مكسب لأي شخص ولأي شركة راعية".

وقال شيكابالا  "نعد الجمهور في نهاية الموسم أن نحتفل بالدوري وباقي البطولات".


تصريحات إسماعيل يوسف

 

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات صحفية خلال مؤتمر الراعي الرسمي للزمالك: "أشكر المستشار مرتضى منصور على تكريمه كل من له دور في تاريخ نادي الزمالك".

وكان قد أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تعيين إسماعيل يوسف في الجهاز الفني لفريق الكرة بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، خلفاً لـ أسامة نبيه.

وتابع: "نحن فخورون أننا جزء من نادي الزمالك، الزمالك كبير برئاسة المستشار مرتضى منصور وجماهيره ولاعبيه".

 

تصريحات جمال عبد الحميد

 

وقال جمال عبد الحميد في كلمته خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن راعي الزمالك الجديد، قائلا: نتمنى تواجد المستشار مرتضى منصور معنا دائما، والتوفيق للنادي لأنه اسم كبير وجماهير عظيمة.

 

تصريحات مرتضى منصور


أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على ترحيبه بنجوم الأبيض القدامى الذين حضروا اليوم لمؤتمر الإعلان عن الراعي الرسمي للنادي.

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي :" أرحب بنجوم الزمالك الذين صنعوا تاريخ النادي، وهم أحمد عبدالحليم ومحمود الخواجة وجمال عبدالحميد، وعصام مرعي، وحمادة عبداللطيف وطارق يحيي وعبدالحليم على وعادل المامور وأيمن عبدالعزيز وشيكابالا وعمر جابر وأمير  عزمي وخالد الغندور ، نادر السيد ، هاني عبادة ، حازم إمام،  يحيي نبيل" .

وتابع مرتضى منصور قائلاً :" تحيه لهؤلاء النجوم الذين صنعوا تاريخ  نادي الزمالك أجيال ورا أجيال، وأرحب بهم في حفل راعي الزمالك الجديد".

 

الزمالك يعلن عن الراعي الجديد

 

وأعلن نادي الزمالك عن تعاقده مع شركة النيل للتطوير العقاري، لتكون هي الراعي الرسمي الجديد، ومن المتوقع أن يتم وضع اسم الشركة الراعية على قميص النادي.

وأكد نادي الزمالك أن قيمة عقد الراعي الجديد بـ200 مليون جنيه على 4 سنوات، وذلك بحضور المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي.

كما حضر المؤتمر الخاص بالإعلان عن الراعي الجديد عدد من أعضاء الجهاز الإداري وبعض من رموز النادي والشخصيات العامة.