عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بموافقة كولر ..ساحر برازيلي وهداف فرنسي على أبواب الأهلي

 مارسيل كولر
مارسيل كولر

يواصل مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بعد موافقة كولر ،عملية تدعيم صفوف المارد الأحمر بلاعبين مميزين في ميركاتو الشتاء قبل  كأس العالم للأندية في شهر فبراير المقبل.


ساحر برازيلي وهداف الدوري الفرنسي

 

ووفقا لما ذكره الإعلامي إبراهيم فايق، فأن النادي الأهلي يدرس تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بالتعاقد مع ثنائي أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية

وقال فايق في تصريحات إذاعية، إن هناك 3 لاعبين أجانب يدرس الأهلي التعاقد مع ثنائي منهم وحصل على موافقة مارسيل كولر ويرغب في التعاقد معهم.


وأوضح، أن اللاعب الأجنبي الأول هو الإيفواري جان كراسو مهاجم سانت إيتيان الفرنسي، مشيرا إلى أن اللاعب يملك سيرة ذاتية مميزة.

ويحتل كراسو صدارة هدافي دوري الدرجة الثانية الفرنسي برصيد 8 أهداف ويقدم مستويات مميزة مع فريقه.


وأكمل، أن هناك لاعبان من أمريكا اللاتينية منهم لاعب برازيلي طلبه كولر بنفسه وأيضا لاعب جناح سيتم ضم أحدهم.


ويستعد المارد الأحمر لخوض مواجهة قوية ضد المصري البورسعيدي، مساء الخميس المقبل.

 

الأهلي يتفاوض لضم تريزيجيه

 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يدرس استعارة محمود حسن "تريزيجيه"، جناح فريق طرابزون سبور التركي لمدة 6 شهور في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير الجاري.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "اقترح مسؤول بارز في شركة الأهلي لكرة القدم التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور التركي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة من أجل الاستفادة من خدماته في كأس العالم للأندية في المغرب مطلع فبراير المقبل".

وتابع: "تم عرض الأمر على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر قبل التفاوض رسميًا مع النادي التركي قبل استعارة تريزيجيه في يناير الجاري".

 

صفقات الأهلي حتى الآن

 

واستطاعت إدارة الفريق الأحمر في التعاقد للاعب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وذلك لتعويض إصابة اللاعب أكرم توفيق الذي تعرض لها مؤخراً بالرباط الصليبي.

ووقع أيضاً المارد الأحمر مع اللاعب التونسي محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” جناح الفريق الكروي الأول بنادي النجم الساحلي لمدة 4 مواسم ونصف حيث سيتم قيده تحت السن نظراً لكونه مواليد 2003.

في حين اقترب المارد الأحمر من حسم التعاقد مع اللاعب مروان عطية نجم وسط نادي الاتحاد السكندري فضلاً عن التوقيع مع مهاجم إفريقي ينشط في أحد الدوريات الأوروبية وجناح أيسر من قارة أمريكا الجنوبية مواليد 2001.