عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رحيل ثنائى الوسط..بفرمان من كولر غربلة فى صفوف الأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية لدعم صفوف الفريق قبل بطولة كأس العالم للأندية في فبراير المقبل.

وافق الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على الخروج عل سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر لنادي الاتحاد السكندري ضمن صفقة مروان عطية.

وعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وأمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالأهلي، عقدا جلسة مع الثنائي عقب انتهاء مران الفريق اليوم وتم الإتفاق على خروجه على سبيل الإعارة وتم توقيع العقود.

وشهدت الجلسة أيضا تواجد نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب محمد محمود وأحمد يحيى وكيل أعمال عمار حمدي.

 

جلسة مع ثنائي الوسط

 

وكان محمد محمود يرفض بشدة الانتقال لأي ناد خارج القاهرة ورغبته في الخروج معاراً لفيوتشر على وجه التحديد.

إن الأهلي نجح في إقناع محمد محمود وعمار حمدي في الإعارة إلى الاتحاد السكندري، وذلك في وجود نادر شوقي وأحمد يحيى وكلاء اللاعبين.

ومن الممكن أن يكون محمد محمود بديلاً لعمار حمدي في الإعارة ضمن صفقة انتقال مروان عطية للأهلي أو يخرج الثنائي للإعارة بزعيم الثغر".

وكثفت إدارة الأهلي من جهودها في الساعات الحالية ونجحت في إقناع أكثر من لاعب للخروج علي سبيل الإعارة للاتحاد السكندري لحسم صفقة مروان عطية من بينهم محمد محمود ومحمد مغربي وشادي رضوان وعبد الرحمن مانو بخلاف عمار حمدي

 

وكان الأهلي أعلن في الأيام الأخيرة تعاقده مع الثنائي خالد عبدالفتاح، ظهير أيمن سموحة، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، والتونسي محمد الضاوي كريستو، بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف الموسم.

استئانف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، للتدريبات الجماعية، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي، المباراة التي تقام ‏مساء الخميس المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.


وأدى الفريق الأول مرانه اليوم على ملعب التتش، وقبل انطلاق المران عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني ‏للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة المصري.‏
 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي في الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز في السابعة مساء اليوم، الخميس على ملعب "برج العرب".

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مرور 12 جولة بعدما جمع 30 نقطة، بالفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 مباريات.