عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد الصفقة الجديدة.. الخطيب يوافق على طلب مجدي أفشة

الخطيب ومجدي افشة
الخطيب ومجدي افشة

كشفت تقارير صحفية أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وافق على طلب محمد مجدي أفشة خلال الفترة الحالية وقبل المباريات المهمة التي تنتظر المارد الأحمر.

 

زيادة عقد محمد مجدي “أفشة” مع الأهلي

 

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، استقر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على زيادة عقد محمد مجدي أفشة من خلال تجديد عقده.

وأشارت التقارير، أن اللاعب قد أبدى في وقت سابق رغبته في زيادة راتبه مع المارد الأحمر من خلال وكيل أعماله الذي بدوره تواصل مع المسؤولين.

وأوضحت التقارير، أن محمد مجدي أفشة يحصل على 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد، وهناك استقرار من جانب إدارة النادي الأهلي على تجديد وتعديل عقد صانع ألعاب الفريق، حال استمرار اللاعب في تقديم العروض الجيدة ومواصلة التألق.

وكان محمد مجدي أفشة قد استعاد جزء كبير من حالته الفنية في مواجهة بيراميدز ثم في مواجهة إنبي في مسابقة الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن محمد مجدي عاد من جديد للمشاركة في تشكيل النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر وذلك بعد فترة من عدم المشاركة بشكل أساسي حيث كان يتواجد على الدكة بديلا لبرونو سافيو.

 

 

صفقة مروان عطية لنادي الأهلي


حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صفقة التعاقد مع مروان عطية لاعب خط وسط فريق الاتحاد السكندري وذلك لمدة 4 سنوات ونصف لتدعيم منطقة خط الوسط.

وجاء انتقال مروان عطية إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك مقابل حصول فريق الاتحاد السكندري على الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود بالإضافة إلى مقابل مادي على أكثر من قسط.

وأن قيمة عقد مروان عطية في الموسم الواحد سوف تكون بقيمة 6.5 مليون جنيه في الموسم الواحد.


ويستضيف ستاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل مباراة المصري والأهلي، ضمن الأسبوع الـ 13 من منافسات الدوري المصري.

وفاز الأهلي في الجولة الماضية من الدوري على فريق إنبي بنتيجة 2-0، سجلهما محمد مجدي أفشة وأليو ديانج.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة بفارق 5 نقاط عن غريمه الزمالك صاحب المركز الثالث، و4 نقاط عن الوصيف فيوتشر.