عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مدافع الأهلي يطلب الرحيل .. وكولر يحسم موقفه

مارسيل كولر
مارسيل كولر

استعجل مسئولو النادي الأهلي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسم موقف مدافع الفريق.

محمد مغربي تلقى بعض العروض من أندية الدوري المصري على رأسها سموحة والاتحاد والبنك الأهلي، حيث رغبة هذه الأندية ضم اللاعب حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

ورحب اللاعب بتلك العروض للحصول على فرصة للمشاركة خاصة أن مغربي لم يشارك مع المارد الأحمر منذ قدومه من نادي تيبليتسه التشيكي.

 

على الجانب الآخر طلب النادي الأهلي رأي مدربه مارسيل كولر في خروج اللاعب من النادي لكن كولر فضل بقاء اللاعب حتى الآن.

يذكر أن الأهلي قد قطع إعارة محمد مغربي من نادي تيبليتسه التشيكي قبل انطلاق الموسم من أجل تدعيم الفريق.


مغربي (21 عامًا) قلب دفاع يجيد الظهور أيضًا في مركز الظهير الأيسر،وخاض مغربي 16 مباراة مع تيبليتسه منذ انضمامه إليه في فبراير الماضي، وسجل معه هدفا وصنع آخر.

 

ويسعى اللاعب للخروج على سبيل الإعارة من أجل المشاركة بعد غيابه عن حسابات كولر.

ومن جانبه طالب كولر لاعب الأهلي بالانتظار حتى يحصل على فرصته خاصة أنه لاعب صغير السن ويحتاج لمزيد من الخبرات.

ويدرس كولر طلب مغربي الذي يرغب في اللعب خلال الفترة المقبلة خاصة أنه من أعمدة المنتخب الأولمبي الأساسية ويحتاج لمزيد من الوقت من أجل المشاركة.

وكان الأهلي قد قطع إعارة محمد مغربي من نادي تيبليتسه التشيكي قبل انطلاق الموسم من أجل تدعيم الفريق.

ولم يشارك مغربي مع الأهلي منذ انضمامه إلى الفريق تحت قيادة مارسيل كولر حتى الآن.

 


صفقات الأهلي حتى الآن
 

واستطاعت إدارة الفريق الأحمر في التعاقد للاعب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وذلك لتعويض إصابة اللاعب أكرم توفيق الذي تعرض لها مؤخراً بالرباط الصليبي.

ووقع أيضاً المارد الأحمر مع اللاعب التونسي محمد الضاوي الشهير بـ"كريستو" جناح الفريق الكروي الأول بنادي النجم الساحلي لمدة 4 مواسم ونصف حيث سيتم قيده تحت السن نظراً لكونه مواليد 2003.

في حين اقترب المارد الأحمر من حسم التعاقد مع اللاعب مروان عطية نجم وسط نادي الاتحاد السكندري فضلاً عن التوقيع مع مهاجم إفريقي ينشط في أحد الدوريات الأوروبية وجناح أيسر من قارة أمريكا الجنوبية مواليد 2001.