عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اجتاز الكشف الطبي .. مروان عطية في الأهلي تمهيدًا للإعلان الرسمي

مروان عطية
مروان عطية

وصل مروان عطية لاعب نادي الاتحاد السكندري إلى ملعب "التتش" بالجزيرة، لتصوير فيديو إعلان الصفقة بشكل رسمي، بعد اجتيازه الفحص الطبي وتوقيعه على عقود انضمامه للنادي الأهلي.


موعد إعلان الأهلي عن صفقة مروان عطية


اجتاز مروان عطية، لاعب الاتحاد السكندري، الكشف الطبي الذي خضع له خلال الساعات القليلة الماضية تمهيدًا للانتقال لصفوف النادي الأهلي.

وخضع مروان عطية للكشف الطبي صباح اليوم، الثلاثاء، قبل الانضمام الرسمي للنادي الأهلي.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي عن التعاقد رسميًا مع اللاعب مساء اليوم، على أن ينتظم  بنسبة كبيرة غدًا، الأربعاء، في التدريبات الجماعية.

 

صفقة مروان عطية لنادي الأهلي


حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صفقة التعاقد مع مروان عطية لاعب خط وسط فريق الاتحاد السكندري وذلك لمدة 4 سنوات ونصف لتدعيم منطقة خط الوسط.

وجاء انتقال مروان عطية إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك مقابل حصول فريق الاتحاد السكندري على الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود بالإضافة إلى مقابل مادي على أكثر من قسط.

وأن قيمة عقد مروان عطية في الموسم الواحد سوف تكون بقيمة 6.5 مليون جنيه في الموسم الواحد.

 

موعد مشاركة مروان عطية في تدريبات الأهلي

 

ويشارك مروان عطية في تدريبات الأهلي الجماعية المقررة إقامتها عصر غد الأربعاء، وهو المران الختامي للفريق استعدادًا لمباراته المقبلة أمام المصري.

ويلعب الأهلي أمام المصري، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، على استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


مصيلحى يعلن انتقال مروان عطية لنادي الأهلى



أعلن محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، انتقال مروان عطية لاعب  لصفوف الأهلى بشكل رسمى، قائلا فى تصريحات عبر شاشة أون تايم سبورت،: الصفقة تمت .. مروان عطية انتقل إلى النادى الأهلى.. الاتحاد حصل على عمار حمدى ومحمد محمود على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد".

وتابع "غير صحيح أن عمار ومحمد محمود كانا يرفضان الانضمام للاتحاد السكندرى، وكل ما يقال حول ذلك شائعات فقط"، وواصل "عمار حمدى أفضل فتراته كانت مع الاتحاد السكندرى وتربطه علاقة مميزة بالجمهور، ومحمد محمود يرحب باللعب للاتحاد".
 


وبدأ مروان عطية مسيرته الكروية داخل جدران نادى الاتحاد السكندرى، وذلك فى موسم 2019 / 2020، حيث شارك اللاعب في 94 مباراة بإجمالي 6 آلاف و536 دقائق لعب مع زعيم الثغر سجل خلالها هدفا واحدا، وصنع 6 أهداف أخرى لزملائه.

 


ويستضيف ستاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل مباراة المصري والأهلي، ضمن الأسبوع الـ 13 من منافسات الدوري المصري.

وفاز الأهلي في الجولة الماضية من الدوري على فريق إنبي بنتيجة 2-0، سجلهما محمد مجدي أفشة وأليو ديانج.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة بفارق 5 نقاط عن غريمه الزمالك صاحب المركز الثالث، و4 نقاط عن الوصيف فيوتشر.