عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فيريرا يوقع غرامة مالية على نجم الزمالك بعد مباراة الاتحاد

جيسوالدو فيريرا
جيسوالدو فيريرا

أصر فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، توقيع عقوبة على لاعب الفريق الأول لكرة القدم اعتراضا بعد مباراة أمس أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري.

 

فيريرا يوقع غرامة مالية مصطفي شلبي

 

وأصر فيريرا توقيع عقوبة علي مصطفي شلبي قدرها 50 ألف جنيه بسبب الاعتراض علي التغير.


فيريرا غاضب من زيزو وعاشور

 

فيريرا غاضب من أداء إمام عاشور وأحمد سيد زيزو بسبب عدم تنفيذ التعليمات أمام الاتحاد السكندري، حيث سبق وأن قام المدرب بتحذير الثنائي من عدم الاحتفاظ بالكرة".

وأضاف: "فيريرا طلب من عاشور وزيزو التسديد على المرمى، وعدم المراوغة كثيرا، والحفاظ على التوازن الدفاعي للفريق بأداء الواجبات الدفاعية، لكن لم يتم تنفيذ التعليمات".
 

 

فيريرا يخفف الأحمال التدريبية

 

وينتظر أن يخفف فيريرا، المعدلات البدنية للاعبي للمجموعة التي شاركت أمام فريق الاتحاد في الدوري، لتفادي تعرض اياً منهم لاصابة قد تبعده عن المشاركة امام بيراميدز، بسبب الإرهاق الذي اشتكوا منه بسبب تلاحم المباريات.

وينتظر أن يعقد فيريرا، جلسة مع لاعبي الفريق من أجل مناقشة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الثلاثة الاخيرة وخصوصاً إهدار الفرص السهلة أمام المرمى والتي أدت إلى ندرة التهديف في المباريات الثلاث.


وشدد فيريرا على لاعبيه بعدم التهاون أو التقصير في مواجهة بيراميدز خصوصاً أنه لا تقبل القسمة على إثنين ولا بديل فيها عن الفوز، خصوصاً أن الخاسر فيها سيودع بطولة كأس مصر مؤكداً على ثقته في اللاعبين وقدرتهم على تخطى عقبة الفريق السماوى والصعود إلى المباراة النهائية.

وأوصى المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز ومواصلة العمل بجد وقوة، لاسيما أن جميع المباريات المقبلة للزمالك صعبة وتتطلب منهم بذل جهد مضاعف من أجل حصد البطولات والألقاب، التي هدفها إسعاد جماهير الفريق الأبيض.

 

فيريرا مستمر مع الزمالك


أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن البرتغالي جيسوالدو فيريرا سيستمر معنا حتى نهاية الموسم مهما يحدث، سأكون مجنون إذا قررت رحيل فيريرا قبل مباراة مهمة في كأس مصر".

وتابع: "يجب أن نلعب بلاعب واحد فقط من بين دونجا أو عمرو السيسي وبقية اللاعبين يلعبوا في الأمام، لأننا لسنا فريق دفاعي، نحن فريق بطولات".

وأردف: "كنا نستحق ركلتي جزاء خلال مباراة الاتحاد، وكل الأندية تشتكي من التحكيم، والتحكيم المصري لم ير مرحلة اسوأ من التي تحدث الآن في وجود جمال علام".