عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الراتب الأكبر في تاريخ الكرة ..عرض الهلال السعودي لضم ميسي

ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن نية الهلال السعودي،  في تقديم عرض "مجنون" للتعاقد مع الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، وحامل لقب مونديال كأس العالم قطر 2022.


راتب ميسي مع الهلال السعودي

 

وكشفت الصحيفة الإسبانية تفاصيل عرض الهلال للتعاقد مع ميسي، حيث يستعد النادي السعودي لتقديم 350 مليون دولار سنويا، لإقناع النجم الأرجنتيني، من خلال عقد جلسة في الرياض خلال الأسبوع المقبل، بعد وصوله مع بعثة باريس سان جيرمان استعدادا لمواجهة نجوم الهلال والنصر.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة الإسبانية، فأن صفقة ليونيل ميسي هي الأمنية الأكبر للهلال ومسئولي النادي السعودي في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الهلال سيستغل تواجد ميسي في الرياض خلال الأسبوع المقبل للتفاوض مع بطل كأس العالم.
وأكدت الصحيفة، أن الهلال سيحظى بدعم مادي من المملكة لحسم صفقة ميسي على غرار ما حدث في صفقة تعاقد النصر مع رونالدو.

وسيحضر باريس سان جيرمان، أحد أبرز أندية أوروبا في العقد الأخير، إلى الرياض الأسبوع المقبل، بكامل نجومه يتقدمهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي.

وسيضم فريق موسم الرياض لاعبي الهلال والنصر مدعوما بالأسطورة العالمية كريستيانو رونالدو.


وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي قد يرحل، عن باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف القادم، حال التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، أو يجدد لعام آخر مع الفريق، إذا تأجل الحصول على البطولة القارية.

 

ليونيل ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على أنجيه

 

حقق باريس سان جيرمان انتصاراً مستحقاً على ضيفه أنجيه بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “بارك دي برانس، ضمن إطار الجولة 18 من بطولة الدوري الفرنسي.
وعزز الفريق الباريسي صدارته لسلم الترتيب بعد أن استعاد نغمة الانتصارات، ووسع الفارق مع لانس إلى 6 نقاط، علماً أنه خسر أمامه في الجولة الماضية.

وشهدت المباراة ظهور ليونيل ميسي الأول بعد فوزه بلقب كأس العالم 2022، ولم تكن مشاركته معنوية فقط، بل ساهم في الظفر بالنقاط الثلاث بتسجيله الهدف الثاني.

ونجح باريس سان جيرمان في خطف هدف مبكر حمل توقيع هوجو إيكيتيكي بحلول الدقيقة الخامسة، وهو الهدف الذي جعل المباراة سهلة جداً على ليونيل ميسي ورفاقه.

ولم يخلق الفريق الباريسي الكثير من الفرص في الشوط الأول، واكتفى بالاستحواذ على الكرة معظم الوقت، بينما حاول أنجيه شن همات مرتدة خلقت بعض الخطورة على مرمى دوناروما.
وواصل باريس سان جيرمان اللعب برتم بطيء في الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني، حتى قرر ليونيل ميسي أخذ الأمور على عاتقه، وتبادل الكرة بشكل رائع مع نوردي موكيلي، ثم وضع الكرة بالشباك بكل سهولة بحلول الدقيقة 72.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى النقطة 47، معززاً موقعه في صدارة الترتيب، بينما تجمّد رصيد أنجيه عند النقطة الثامنة، وظل في المركز الأخير.