عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سافيو وشريف يقودان الهجوم.. كولر يُعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المصري

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة المصري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري.

 

تنطلق مباراة المصري ضد الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري العام.


تشكيل الأهلي والمصري :

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: على معلول، محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، أفشة ، حسين الشحات

خط الهجوم: محمد شريف ، رونو سافيو

 

 

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر وشادي حسين ومصطفى سعد ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا.

 

وفي المقابل، أعلن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن تشكيلته المختارة لمباراته أمام نظيره فريق الأهلي والمقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم  الخميس، على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري.

وضمت التشكيلة كلًّا من:

حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع: إسلام المزين - إسلام أبو سليمة - عماد بو بكر - حسين السيد

خط الوسط: إيزي إيميكا - عمرو موسى

أمامها: عبد الرحيم دغموم - إلياس الجلاسي - محمد جريندو

خط الهجوم: مروان حمدي

 


فيما ضمت قائمة البدلاء كل من عصام ثروت، أحمد الشيخ، حسن علي، زياد فرج، أسامة الجزار، عمرو سعداوي، عمرو طارق، أحمد شداد، فرانك إيتوجا.


ترتيب الأهلي والمصري في جدول الدوري


يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 30 نقطة، بعد أن خاض 12 مباراة حقق خلالهم الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

فيما يحتل المصري المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 17 نقطة، بعد أن خاض 12 مباراة حقق خلالهم الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 12 هدفًا واستقبل 13 هدفًا.

 

يدخل لاعبو الأهلي مباراة اليوم ولديهم رغبة في مواصلة تحقيق الفوز في بطولة الدوري العام، بعد أن حقق الأحمر الفوز في آخر مواجهتين أمام بيراميدز وإنبي على الترتيب.

انضم خالد عبد الفتاح، إلى النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الجارية، قادمًا من سموحة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وتم استبعاد الثنائي محمد الضاوي كريستو ومروان عطية، الوافدين الجدد للفريق.