عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تريزيجيه أساسيا.. مع طرابزون سبور ضد اسطنبول باشاك شهير بالدوري التركي

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

أعلن عبد الله أفجي المدير الفني لفريق طرابزون سبور، و المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه"، عن تشكيل فريقه لمباراة نادي باشاك شهير، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري التركي.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 25 هدفاً وتلقى 25.

فيما يأتي فريق إسطنبول باشاك شهير في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 34 نقطة، حيث يأتي خلف فريقى جالطة سراى وفنربخشة صاحبى المركز الأول والثانى على الترتيب.
 

طرابزون يسعى إلى إعادة تصحيح المسار، بعدما تلقى الهزيمة الثقيلة (5-0) على يد ألانيا سبور، في إطار الجولة الماضية من منافسات الدوري التركي.

 

تشكيل طرابزون سبور ضد اسطنبول باشاك شهير

 

حراسة المرمى: أوغركان شاكير

الدفاع: مارك بارترا، برونو بيريز، ستيفانو دينزفيل، إرين إلما

الوسط: مانوليس سيوبيس، عبد القادر عمر، محمود حسن تريزيجيه، أناستاسيوس باكاسيتاس

الهجوم: دجانيني تافاريس، ماكسيمليانو جوميز

 

 

 

طرابزون سبور يحدد قيمة بيع محمود حسن تريزيجيه

 

حدد نادي طرابزون سبور التركي قيمة بيع محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر الوطني أمام أي نادٍ يرغب فى ضمه خلال فترة انتقالات اللاعبين.

وكشفت تقارير إعلامية عن موافقة إدارة نادي طرابزون سبور التركي على رحيل محمود حسن تريزيجيه بشكل نهائى فى حال وصول عرض رسمي بقيمة مالية تبلغ 6 مليون يورو.

أفادت التقارير الإعلامية أن ذلك جاء بعدما رفضت إدارة نادي طرابزون سبور التركي فكرة إعارة محمود حسن تريزيجيه نهائيا إلى النادى الأهلى بسبب حاجة الفريق لخدماته في خط الهجوم.

أشارت التقارير الإعلامية إلى أن نادي طرابزون سبور التركي تتمسك بتواجد محمود حسن تريزيجيه لقيادة خط الهجوم نظرا لتقديمه مردودا قويا منذ انتقال اللاعب إلى صفوفه قادما من نادي آستون فيلا الإنجليزي.

وكان محمود حسن تريزيجيه قد انضم لصفوف فريق طرابزون سبور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي.

تريزيجيه :أركز على أن أكون فخورا بنفسي

 

وتطرق للحديث عن مسيرته الكروية قائلًا: في الوقت الحالي، أنا أركز على أن أكون ناجحًا أريد أن أكون فخوراً بنفسي أعتقد أن اليوم يجب أن يكون أفضل من الأمس بغض النظر عن الأشخاص الذين يتحدثون عني.