عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد رونالدو.. النصر السعودي يُغري كريم بنزيما بعرض ضخم لعودة الثنائية

كريم بنزيما ورونالدو
كريم بنزيما ورونالدو

كشفت تقارير ، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل أن نادي النصر السعودي يستهدف التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، في الصيف المقبل، بعدما نجح العالمي في الحصول خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الجاري.

 

النصر السعودى يُغري كريم بنزيما

 

وأكدت صحيفة "le10sport" الفرنسية، اليوم، أن هناك العديد من النوادي التي ترغب في الحصول على خدمات كريم بنزيما، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء عقده في صفقة انتقال حر.

وأشار التقرير إلى أنه بعد وصول كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، تستهدف إدارة النادي العالمي الحصول على المهاجم الفرنسي خلال الصيف المقبل لإعادة الشراكة من جديد بين بنزيما ورونالدو في النصر.

وأوضح التقرير أن هناك اهتمام كبير من إدارة النصر بـ كريم بنزيما، سيقدم عرضا مغريا لمحاولة إقناع مهاجم ريال مدريد بالحصول على خدماته قبل تجديد العقد والقدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وأشار الموقع إلى أن الثنائي بنزيما ورونالدو استطاعا تكوين شكل هجومي تاريخي في ريال مدريد خلال فترة وجود النجم البرتغالي من 2009 حتى 2018، وفازا بجميع الألقاب الممكنة ودوري أبطال أوروبا 4 مرات.

ويتصدر كريستيانو رونالدو 38 عاما قائمة الهدافين التاريخيين لفريق ريال مدريد برصيد 450 هدفا وخلفه كريم بنزيما في المركز الثاني بـ333 هدفا.

فيما أكد موقع "EL nacional" الإسباني، أن إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، يوافق مبدئيا على الانتقال إلى صفوف النصر ‎السعودي، إذا ما تم منحه عرضا مربحا من الناحية الاقتصادية.

 

كريم بنزيما يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد


علق كريم بنزيما، على مستقبله مع ريال مدريد، قائلًا: "أنا في مدريد وأستمتع بكل تدريب وكل مباراة، ولا أستطيع أن أخبرك عن المدة التي سأبقى فيها بالنادي، لكن ما يمكنني قوله هو أنني سأستمتع بكل لحظة في مدريد".

وانضم كريم بنزيما إلى ريال مدريد، في صيف 2009، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق الميرنجي حتى 30 يونيو 2023.


بنزيما يوضح حقيقة خلافه مع كريستيانو رونالدو


حرص الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، على حسم الجدل بشأن علاقته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، بعدما لم تظهر لهما أي صورة سويا في تدريبات الفريق الملكي التي أقيمت، أمس الجمعة، على ملعب "العالمي" استعدادا لمواجهة برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

والتقى الهداف التاريخي لريال مدريد بالمدير الفني الإيطالي أنشيلوتي خلال زيارته تدريبات الفريق في ملاعب ناديه الجديد بالرياض.

وشاهد المهاجم البالغ عمره 37 عاما تدريبات ريال مدريد قبل أن يزوره البرازيليون فينسيوس جونيور ورودريغو وإيدر ميليتاو خلال تدريباته في صالة الألعاب الرياضية بمرافق "العالمي"، وقد التقطوا جميعا معه صورة تذكارية.
لكن الغريب في الأمر تجاهل لاعبي ريال مدريد الكبار، خاصة الفرنسي كريم بنزيما، زميلهم السابق رونالدو، حيث لم يظهر أي من اللاعبين خلال زيارة مهاجم النصر لتدريبات ريال مدريد.

وقال بنزيما ردا على تساؤلات الصحفيين عن علاقته برونالدو، في مؤتمر صحفي، اليوم السبت: "لسنا بحاجة إلى التقاط صورة معًا لنقول إننا أصدقاء، لسنا بحاجة إلى ذلك، لقد كان أثناء التدريب ولكن لم يكن لدي وقت للتحدث معه".
وأضاف بنزيما موجها سؤاله للصحفي: "في الحقيقة أنني لم أرَ كريستيانو بالأمس، الصور هذه يمكن نشرها على إنستغرام أو السوشيال ميديا ولكن صداقتنا لا تلزمنا باتخاذ صورة، وغداً إذا رأيته ساتحدث معه".