عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لا أمانع الزواج العرفي.. 6 تصريحات مثيرة من فيفي عبده

فيفي عبده
فيفي عبده

 

تصدر اسم الفنانة فيفي عبده مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية بسبب عدد من التصريحات المثيرة التي أدلت بها مؤخرا.

 

تزوجت 5 مرات

و كشفت الفنانة المصرية، فيفي عبده، أسرارا لأول مرة عن حياتها الشخصية، مؤكدة أنها تزوجت 5 مرات.

 

لا أمانع الزواج العرفي

وقالت فيفي عبده، خلال لقاء مع فضائية لبنانية: "أنا ست واضحة ومبحبش الخيانة وتزوجت خمس مرات ولا أمانع من الزواج العرفي".

 

أمي عرفت تربينا

وتحدثت فيفي عبده، عن مرحلة الطفولة ووالدتها الراحلة، قائلة: "أمي عرفت تربينا وهي كانت بتحب المصارعة وبتضربنا بالكرباج، وأبويا كان رياضي وصحته كويسة".

وأوضحت الفنانة فيفي عبده خلال استضافتها ببرنامج "كتاب الشهرة"، المذاع عبر قناة الجديد اللبنانية: "كنت بحب جوزي وحملت منه، لكن نزلت البيبي لما عرفت إنى حامل".

 

أنا مش مع الإجهاض نهائيا

أضافت  فيفي عبده:"أنا مش مع الإجهاض نهائيا، ولكن كنت مضطرة عشان كنا في بداية حياتنا، ومقدرش أخسر حياتي أو أكون سبب يخسر حياته".


رسالة للفنانة شيرين عبدالوهاب

ووجهت فيفي عبده، رسالة للفنانة شيرين عبدالوهاب بعد الأزمات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية. وقالت فيفي: "من حقك تعيشي مع جوزك بالطريقة اللي تعجبك، ولكن غلط إنهم يصوروها، ومن حقها تعيش براحتها مع جوزها واللي بيحب أحيانا بيخبط في أي حاجة، ومن الحب ما قتل".

 

شيرين طيبة وحبت ومن حقها تحب

ونصحت فيفي عبده شيرين بالابتعاد عن أصدقاء السوء، مؤكدة "شيرين طيبة وحبت ومن حقها تحب، وأنا بقولها من خبرتي حاولي تقفلي عليك بيتك ومتحاوليش يكون عندك أصدقاء يضروكي".

وفى سياق أخر كانت أعلنت الفنانة فيفى عبده عن بدئها لتحضير مسلسل جديد يحمل إسم أخر الزمن الذي من المقرر أن يعرض في رمضان المقبل 2023 .

ومسلسل "أخر الزمن" من إخراج أيمن فؤاد، ويشاركها البطولة كل من الفنان أحمد عبدالعزيز، كمال أبورية، أحمد سلامة، محسن منصور، عزة مجاهد.

يذكر أن فيفي عبده قدمت في رمضان الماضي مسلسل «شغل في العالي»، وشاركها البطولة الفنانة شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، تامر حبيب، ،بيومي فؤاد، أحمد حسام ميدو، ساندرا حسنين، سليمان عيد.

وفيفي عبده وُلدتْ لأب يعمل ضابط، ورفض والداها دخولَ عالمِ الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي دخلت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني «محمد الديراوي» وأنجبا ابنتهما «هنادي».


ظهرت فيفي عبده للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

 

اقتبست فيفي عبده عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام زنقة الستات، امراة وخمسة رجال، كما ظهرت في فيلم وزير في الجبس مع الفنان صلاح ذو الفقار وفيلم امرأة واحدة لاتكفي مع الفنان أحمد زكي والفنانة يسرا وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

 

في 16 مارس 2014 كرم نادي الطيران في مصر فيفي عبده بعد أن اخْتِيرتْ أمًا مثالية لعام 2014 خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.