عاجل
السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إهداء لوالدها.. قصة أغنية دنيا سمير غانم الجديدة

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 

دنيا سمير غانم.. تصدر اسم الفنانة مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية بعد طرحها أغنية جديدة كإهداء لروح والدها الراحل سمير غانم.
 

أغنية دنيا سمير غانم الجديدة 

وتهدي الفنانة دنيا سمير غانم والدها الفنان الكبير الراحل سمير غانم أغنية، اليوم بمناسبة عيد ميلاده، الذي وافق أمس 15 يناير الجاري.

ونشرت دنيا صورة مجمعه في إطار واحد تجمعها بوالدها، أمس، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها: "بكره الساعة 5 إن شاء الله، بحبك يا بابي".

وانهالت تعليقات الجمهور على صورة دنيا سمير غانم ، ووضعت الفنانة رانيا يوسف "إيموشن" قلوب حمراء.

وعلق الفنان أحمد التهامي :"كلنا بنحبك وهتفضل معانا في قلوبنا، ربنا يرحمك يا أطيب قلب، وعلقت الفنانة غادة عادل: "الله يرحمه".
 

وأمس حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على إحياء ذكرى ميلاد والدها الفنان الراحل سمير غانم التي تحل في 15 يناير.

حيث شاركت دنيا سمير غانم صورة لوالدها بشخصيته الشهيرة «فطوطة»، وذلك عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وعلقت عليها: «كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، ويا رب ربنا يرحمك ويسعدك يا رمز السعادة والضحك في حياتنا كلنا سميرغانم».

كما أحيا الإعلامى رامى رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، ذكرى ميلاد الفنان الراحل سمير غانم، التي تحل اليوم الأحد 15 يناير.

وشارك رامى رضوان صورة له برفقة الفنان سمير غانم والفنان حسن الرداد، وعلق عليها قائلا: «زي النهاردة كان ميلاد الأسطورة ،إنسان فريد من نوعه فنيا وإنسانيا، لم أرى مثله شخص يحب الخير للجميع ولا يذكر أحد إلا بكل خير ،ولم أرى مثله في الكوميديا والإبداع في الإرتجال».
 

ورحل الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وأقيمت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.
 

ودنيا سمير غانم من مواليد 1 يناير 1985 وهي ممثلة ومغنية مصرية من مواليد محافظة القاهرة واشتهرت بالتمثيل الترفيهي والمضحك ومثلت العديد من المسلسلات مثل الكبير أوي وفي الا لا لاند ونيللي وشريهان مع شقيقتها ولهفة.

 

وتعدّ دنيا سمير غانم من عائلة فنية، فوالديها هما الفنانان سمير غانم ودلال عبد العزيز وشقيقتها الممثلة إيمي. 

 

وتخرجت دنيا سمير غانم من جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس إيه، وكانت بدايتها بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها عام 1995 من خلال فيلم امرأة وامرأة ثم توالت أعمالها في السينما والتلفزيون، بدأت في أدوار البطولة بعدما قدمها الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم يا أنا يا خالتي الذي صدر عام 2005. 
 

بالإضافة إلى كونها تعمل كممثلة فقد قدمت عدة أغاني منها أغنية «قصة شتا» التي حققت رقماً قياسياً في عام 2014 من حيث عدد المشاهدات التي وصلت لأكثر من 15 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها على موقع يوتيوب في أكتوبر 2013 وفي عام 2015 شاركت في برنامج إكس فاكتور كأحد أعضاء لجنة تحكيم إلى جانب الفنانة إليسا والفنان راغب علامة.