عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خليكوا في ضهر ناديكم.. اعتذر زيزو عقب وداع الزمالك كأس مصر

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

وجه أحمد سيد "زيزو" صانع ألعاب نادي الزمالك، رسالة اعتذار إلى جماهير القلعة البيضاء، وذلك عقب إهداره ركلة الجزاء الأولى في مباراة بيراميدز بنصف نهائي كأس مصر.

وودع الزمالك كأس مصر من الدور نصف النهائي عقب الهزيمة أمام بيراميدز بنتيجة 4/3، بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل بهدف لمثله.


اعتذر زيزو لجماهير الزمالك

علق أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، علي خسارة الزمالك أمام بيراميدز في الدور نصف النهائي من كأس مصر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتب زيزو في منشور له: "اولا الحمد لله و قدر الله ما شاء فعل ، زي ما بتبقي مبسوط بالدعم و الحب و المسانده لازم كمان تتقبل الوجه الاخر السئ و هي دي ضريبه الحياه و المسؤليه ، تقدر تخليك ف يوم احسن واحد فالدنيا و تقدر تخلي الناس تنسي كل حاجه انت ممكن تكون عملتها ، عشان كده واجب عليا فالمواقف و الظروف دي اني اعتذر ، عمري ما عرفت اهرب ولا استخبي من اي حاجه ،ولا عمري هعمل كده ، تقبل او ترفض دا من حقك و لكن كان واجب عليا تقديم الاعتذار زي ما دايما بقدم الشكر علي الحب ، قادر اتحمل المسؤليه كامله و قادر كمان اعديها ، لكن خليكوا ف ضهر ناديكم و لاعبيكم لان في المواقف الصعبه بتبان فعلا معادن الرجال ، شكرا".

 

 

جدير بالذكر أن بيراميدز ينتظر الفائز من مباراة الأهلي وسموحة من أجل مواجهته في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.


رد فعل جمهور الزمالك على اعتذار زيزو

 

تصدر هاشتاج باسم اللاعب أحمد السيد زيزو لاعب وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة تريند تويتر مصر.

وذلك عقب خروج زيزو باعتذار رسمي الى جمهور الزمالك عقب إهدار الركلة الأولى من ركلات الترجيح بالأمس أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.


وتفاعل جمهور الزمالك بصورة كبيرة مع الاعتذار من خلال الحديث عن استمرار العتاب للاعب والحديث عن قبول الاعتذار وضرورة التركيز من أجل القادم.

مما زاد من تفاعل الجمهور ونتج عنه تصدر اسم اللاعب قائمة تريند تويتر مصر خلال الفترات الماضية

 


رضا عبد العال يعلق على أداء زيزو

 

قال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر قناة "TeN" :

" أداء أحمد مصطفى زيزو نجم الزمالك ، مع الفريق في المباريات الأخيرة ، علامة استفهام كبيرة ، خاصًة أنه من المفترض أن يكون أكثر اللاعبين تأثيرًا في الفريق ، لما قدمه مع الفريق في المواسم السابقة من تسجيل أهداف ، وصناعة الفرص لزملائه ، وهو ما لم يقم به زيزو هذا الموسم ، فضلًا عن الطريقة التي سدد بها ركلة الترجيح التي تصدى لها أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز ".

و أضاف : " البوركينابي بلاتي توريه لاعب وسط فريق بيراميدز ، أفضل لاعب في الدوري المصري حاليا ، و قدم مباراة رائعة أمام الزمالك ، و كان أخطر لاعبي الفريق السماوي ، وصنع أكثر من فرصة محققة لخط هجوم الفريق ".

 

عبد الحليم علي يهاجم لاعبي الزمالك

 

ووجه علي في تصريحات لقناة الزمالك رسالة للاعبي الزمالك قال فيها: "مش هدعمكم تاني، حرقتوا دم الجماهير والإدارة ودمنا هنا، هدعم اللاعب اللي يبذل الجهد فقط".

وواصل نجم الزمالك السابق: "الأزمة ليست في المدرب فقط، هناك بعض الأخطاء، لكن اللاعبين لا يبذلون الجهد، أي لاعب يتمنى يسير بجانب سور الزمالك، ومش هدعم لاعبين مش عايزين يبذلوا جهد".

واستكمل: "أنتم حصلتم على مستحقاتكم في ظل أزمة مالية وتم توفير كل سبل الراحة لكم، وكان عليكم بذل الجهد، كان بإمكان رئيس النادي أن يسرح نصف الفريق".

واختتم: "أي لاعب لا يتحمل المسؤولية عليه أن يعيد الأموال الذي تحصل عليها ويرحل عن النادي على الفور، ما لم يرغب في استكمال المشوار فليرحل فورًا".