عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فى مفاجأة..الزمالك يستهدف التعاقد مع صفقة مدوية من بيراميدز

الزمالك ضد بيراميدز
الزمالك ضد بيراميدز

أبدى مسؤولو نادي الزمالك رغبتهم في تدعيم صفوف الفريق والتعاقد مع صفقة مدوية من بيراميدز، خلال الموسم القادم.

 

مُخطط الزمالك لضم بلاتي تورية لاعب بيراميدز

 

ويسعى الزمالك للتعاقد مع،  البوركينابي بلاتي تورية لاعب وسط فريق بيراميدز، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، وأحقيته في التوقيع لأي فريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية دون الرجوع لمسؤولي ناديه.

وتعاقد بيراميدز مع توريه في يناير من الموسم الماضي لمدة موسم ونصف موسم مع أفضلية التمديد لموسم إضافي.


وكشف طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق، عن خطة مسئولي الأبيض لضم بلاتي تورية لاعب وسط بيراميدز لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكتب السيد عبر حسابه علي فيس بوك "بلاتي تورية ضمن حسابات الزمالك لضمه بنهاية الموسم الجاري".

 

 

 

 

ويسعى الزمالك وبيراميدز لإنهاء مشوار كل منهما الآخر في بطولة كأس مصر عند الدور نصف النهائي، والتأهل على حساب منافسه إلى المباراة النهائية للبطولة المقرر إقامتها يوم 3 فبراير المقبل.

وتعيد المباراة المنتظرة بين الزمالك وبيراميدز إلى الأذهان ذكريات مواجهة سابقة جمعت بين الفريقين في بطولة كأس مصر، قبل عدة مواسم، وتحديدًا عندما التقيا في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2018-2019.

وفي تلك المباراة تمكّن فريق الزمالك من تحقيق فوز كبير على بيراميدز بثلاثية نظيفة، ليتوج فريق القلعة البيضاء بلقب كأس مصر للمرة الـ27 في تاريخه، على حساب بيراميدز الذي كان يبحث عن معانقة أول لقب له في تاريخه.

 


موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز فى كأس مصر

 

يلتقى الزمالك مع بيراميدز الإثنين 16 يناير 2023 عند الخامسة عصراً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر والسودان والأردن وجنوب أفريقيا، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية ، والبحرين وقطر والكويت، الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبى وأبوظبى.

 

ملعب مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

 

يستضيف ملعب ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر الإثنين 16 يناير 2023 عند الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر.

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز فى نصف نهائى كأس مصر

 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك ضد بيراميدز الإثنين 16 يناير 2023 والمقرر لها عند السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر ، حيث تمتلك قناة أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة كأس مصر