عاجل
السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد تألق كهربا مع الأهلي..شرط مرتضى منصور لتقسيط الغرامة

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، عن شرط وحيد لتقسيط غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، لصالح القلعة البيضاء.

 

شرط مرتضى منصور لتقسيط غرامة كهربا

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "أنا مستعد لتقسيط مبلغ الغرامة، بشرط أن تأتي بوالدك ووالدتك وشقيقتك وتصور فيديو لمدة 3 دقائق تقول فيه من حرضك على ذلك، بعد 5 دقائق سأقسط لك الغرامة بالتقسيط المريح".

 

تألق كهربا مع الأهلى

 

ونجح كهربا في العودة سريعا للتألق مع الأهلي بعدما صنع هدفين وسجل هدفا بطريقة رائعة ويقود الأهلي للانتصار.

الفولت رفع رصيده التهديفي مع الأهلي إلى 18 هدفا في 63 مباراة بالقميص الأحمر وصنع 11 هدفا لزملاءه.


ويلتقي الأهلي بعد الفوز على سموحة في المباراة النهائية لكأس مصر مع فريق بيراميدز، والذي نجح في تحقيق الفوز على الزمالك بالأمس بركلات الترجيح

 


كهربا مفاجأة كولر يطيح بسموحة

 

فجأة كولر الجميع بوجود محمود عبد المنعم "كهربا" من بداية المباراة وكان لها مفعول السحر بالتواجد في مركز رأس الحربة رغم عودته من الإيقاف لستة أشهر بعيد عن الملاعب.

تألق كهربا كان عنوان اللقاء بعدما نجح في صناعة هدفين وتسجيل هدف ثالث بطريقة رائعة في شباك سموحة خلال 35 دقيقة فقط ليترجم طريقة اللعب للمدرب السويسري بفاعلية حقيقة.

ويبدو أن كولر وجد ما يبحث عنه من أجل تطبيق طريقته مع الأهلي، بتواجد مهاجم متحرك بين الخطوط ويستطيع التوغل والاستلام تحت الضغط وأيضا الضغط القوي على دفاع الخصم ما هو الدور الذي قام به كهربا خلال الـ60 دقيقة التي لعبها مع الأهلي.
نجح كهربا في التعامل مع الكرات التي وصلت له سواء من الجبهة اليمنى أو اليسرى وتشكيل خطورة على مرمى سموحة كشفت ما كان يعاني منه الأهلي منذ بداية الموسم بعدم وجود رأس حربة يستطيع استغلال الفرص التي يحصل عليها في ظل تراجع أداء محمد شريف وشادي حسين.

تكتيك كولر منذ الدقيقة الأولى بالضغط المتقدم على دفاع سموحة من أجل استغلال الاخطاء جعل النادي السكندري يظهر بحالة ارتباك ويخسر المباراة في ظرف 35 دقيقة فقط بالإضافة إلى أخطاء الساذجة للحارس الهاني سليمان.