عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

غير مؤهل ليكون قائد.. نجم الزمالك يفتح النار على شيكابالا

على محمود عبدالرازق
على محمود عبدالرازق شيكابالا

فتح نجم نادي الزمالك السابق، النار على محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الخروج من كأس مصر على يد بيراميدز.


عفت نصار يهاجم قائد الزمالك شيكابالا

 

قال عفت نصار فى تصريحاته لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "شيكابالا ليس مؤهلا فى الفترة الحالية أن يكون قائد فريق الزمالك وهو خارج عن تركيزه داخل الملعب".

وأضاف: "شيكابالا أصبح يظهر مع رئيس النادى من خلال الفيديوهات وهو ينتقد اللاعبين وهذا يعطي انطباع لدى اللاعبين بأن قائد الفريق موافق على هذا الأمر".

 

عمرو أديب مش ده شيكابالا

 

وعلق عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية"، الذي يعرض على قناة "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، على محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك قائلًا: "شيكابالا من أول ما نزل مزاجه منحرف، مش ده شيكابالا اللي إحنا نعرفه، في حاجة فيه، مش ده شيكابالا اللي لما ينزل يسخن الملعب واللاعبين".

وتابع: "شيكابالا متضايق ملوش نفس، والتاني بيخترع عشان يحط بلنتي، وفرقة كاملة بتلعب قدام فرقة ناقصة واحد، احتياطي الزمالك يعمل فرقة، ومع ذلك فيريرا بينزل اللعيبة مش في مراكزهم".

 

اعتذر زيزو لجماهير الزمالك

 

علق أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، علي خسارة الزمالك أمام بيراميدز في الدور نصف النهائي من كأس مصر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتب زيزو في منشور له: "اولا الحمد لله و قدر الله ما شاء فعل ، زي ما بتبقي مبسوط بالدعم و الحب و المسانده لازم كمان تتقبل الوجه الاخر السئ و هي دي ضريبه الحياه و المسؤليه ، تقدر تخليك ف يوم احسن واحد فالدنيا و تقدر تخلي الناس تنسي كل حاجه انت ممكن تكون عملتها ، عشان كده واجب عليا فالمواقف و الظروف دي اني اعتذر ، عمري ما عرفت اهرب ولا استخبي من اي حاجه ،ولا عمري هعمل كده ، تقبل او ترفض دا من حقك و لكن كان واجب عليا تقديم الاعتذار زي ما دايما بقدم الشكر علي الحب ، قادر اتحمل المسؤليه كامله و قادر كمان اعديها ، لكن خليكوا ف ضهر ناديكم و لاعبيكم لان في المواقف الصعبه بتبان فعلا معادن الرجال ، شكرا".


رضا عبد العال يعلق على أداء زيزو

 

قال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر قناة "TeN" :

" أداء أحمد مصطفى زيزو نجم الزمالك ، مع الفريق في المباريات الأخيرة ، علامة استفهام كبيرة ، خاصًة أنه من المفترض أن يكون أكثر اللاعبين تأثيرًا في الفريق ، لما قدمه مع الفريق في المواسم السابقة من تسجيل أهداف ، وصناعة الفرص لزملائه ، وهو ما لم يقم به زيزو هذا الموسم ، فضلًا عن الطريقة التي سدد بها ركلة الترجيح التي تصدى لها أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز ".

و أضاف : " البوركينابي بلاتي توريه لاعب وسط فريق بيراميدز ، أفضل لاعب في الدوري المصري حاليا ، و قدم مباراة رائعة أمام الزمالك ، و كان أخطر لاعبي الفريق السماوي ، وصنع أكثر من فرصة محققة لخط هجوم الفريق".