عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

موقفه من مباراة الزمالك ..تفاصيل إصابة حمدي فتحي نجم الأهلي

حمدي فتحي
حمدي فتحي

يترقب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تحديد مصير حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، من المشاركة أمام الزمالك في قمة الدوري المصري التي تقام السبت المقبل، بعد إصابته أمام سموحة، اليوم، في نصف نهائي كأس مصر 2022.


تفاصيل إصابة حمدي فتحي

 

يخضع حمدى فتحى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى ، لفحص طبى خلال تدريبات الفريق الصباحية غدا الأربعاء، لتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام سموحة التى انتهت بفوز الأحمر 3-1.

وتعرض حمدى فتحى للإصابة فى كاحل القدم ، وقام الجهاز الطبي بعمل كدمات من أجل تقليل حدة الورم، وسوف يخضع حمدى فتحى لإجراء أشعة فى حالة عدم زوال الآم .

واضطر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بخروج حمدي فتحي، ودخل الوافد الجديد مروان عطية بدلاً منه.

 



وافتتح الأهلي التهديف في الدقيقة 10، بعد عرضية أرضية من كهربا من يمين منطقة الجزاء و يفشل الهاني السليمان في الإمساك بالكرة ويتابعها عبد القادر ويسجلها في الشباك.


وأضاف الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 14، بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الأهلي، وصلت إلى كهربا الذي مرر الكرة إلى حمدي فتحي ليسدد كرة من داخل منطقة الجزاء و يفشل الهاني سليمان في إمساك الكرة وتمر من تحت يده وتسكن شباكه.

وتمكن النادي الأهلي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 36، بعد تمريرة سحرية من حسين الشحات إلى محمود كهربا الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة رائعة من فوق حارس المرمى لتسكن الشباك.

 

وكان الأهلي قد فاز على سموحة ونجح في التأهل إلى نهائي كأس مصر لمواجهة بيراميدز، الذي تخطى الزمالك، في نصف النهائي، أمس الاثنين.

 


موعد مباراة الأهلي والزمالك

 

وسيكون موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك، الساعة الثامنة والنصف مساء السبت المقبل، بدلا من السابعة مساء، وفقا لما قررته رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، بتعديل موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، في الجولة 14 للدوري.

وستقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة 14، على استاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات بطولة الدوري الممتاز.

ويخاطب اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، بالتنسيق مع لجنة الحكام برئاسة كلاتنبرج، خلال الوقت الحالي، أكثر من اتحاد أوروبي لترشيح طاقم أجنبي لإدارة مباراة القمة، وفي انتظار وصول رد رسمي للإعلان عن الطاقم التحكيمي للقاء.

وكان الأهلي قد فاز بثلاثية مقابل هدف واحد على سموحة في نصف نهائي كأس مصر للنسخة الماضية، وشهدت المباراة ظهور محمود عبد المنعم كهربا بعد رفع الإيقاف عنه.