عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مفاجأة في دفع الغرامة.. محامي كهربا: يعلن موقف اللاعب من مونديال الأندية

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

أكد محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي أنه لا يوجد عقوبات جديدة على اللاعب موضحا ان من يملك خطاب جديد من الفيفا بتغليظ العقوبة عليه يكشفه للإعلام، وموقف اللاعب من كأس العالم للأندية المقبلة المقامة في دولة المغرب.


تصريحات محامي كهربا عن قضية اللاعب مع الزمالك


أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "أحمد موسى" وبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد": لا يوجد أي عقوبات جديدة على محمود كهربا والفيفا ارسل خطاب بتاريخ 26 نوفمبر الماضي وكان أقصى إيقاف فيها 6 اشهر.


وأكمل أشرف عبد العزيز: "تألق اللاعب فضل ونعمة من عند ربنا، والأهلي ليس طرفًا في أزمة اللاعب مع نادي الزمالك، وليس له علاقة بدفع الغرامة من عدمها، وأتوقع أن يشارك اللاعب في كأس العالم للأندية".

 

وأكد عبدالعزيز، أنه سوف يتم تسديد الغرامة على اللاعب قريبا، ومن الوارد أن يتم تقسيط الغرامة بعد موافقة الفيفا والزمالك هو صاحب القرار.


وأشار عبد العزيز، أن الغرامة 2 مليون و300 الف دولار هي قيمة الغرامة على اللاعب، مرددا: "نسيب اللاعب يلعب عشان يقدر يدفع".

 


أول تعليق من الزمالك بعد مشاركة كهربا


قال المشرف على الكرة في الزمالك أمير مرتضى منصور، إن النادي "لن يترك حقه" بعد مشاركة لاعبه السابق محمود عبد المنعم "كهربا" مع فريقه الحالي الأهلي، عقب إيقافه 6 أشهر.

وتألق كهربا مع الأهلي وقاده للفوز على سموحة 3-1 في نصف نهائي كأس مصر، الثلاثاء، في أول ظهور له بعد انتهاء 6 أشهر كان موقوفا خلالها بقرار من المحكمة الرياضية الدولية.


"سنقدم شكوى جديدة ضد كهربا بسبب مشاركته في مباراة الأهلي ضد سموحة".

"العقوبة الأساسية كانت تغريم كهربا مليوني دولار مع منعه من اللعب لحين السداد، وبعد مرور 45 يوما من الحكم وعدم تسديد اللاعب أوقف لمدة 6 أشهر".

"الاتحاد الدولي لم يصرح بأحقية كهربا في المشاركة، واتحاد الكرة طالب في الخطاب المنتشر عبر وسائل الإعلام بالالتزام بلوائح وقرارات الاتحاد الدولي".

"لن نترك حق نادي الزمالك ولدينا جلسة مع لجنة الانضباط يوم 2 فبراير، وستصدر عقوبة جديدة بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة على اللاعب".