عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الحب لا يتغير..بشكتاش التركي يعلن رسميًا عودة الكاميروني فينسنت أبوبكر

فينسنت أبو بكر
فينسنت أبو بكر

أعلن نادي بشكتاش التركي، مساء اليوم السبت، تعاقده رسميا، مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، قادما من النصر السعودي.

 

ونشر بشكتاش عودة فينسنت علي في تويتر في تغريدة جاء فيها، "تتغير السنوات، تتغير الطرق، يتغير الزى الرسمي، لكن الحب لا يتغير، الحب الأعمى، مرحبا بك في بيتك يا فنسنت أبو بكر".

وعاد أبو بكر لصفوف بشكتاش بعدما توصل على اتفاق مع النصر لرحيله خاصة أن السعودي كان في حاجة للتخلي عن أحد لاعبيه الأجانب لقيد كريستيانو رونالدو.

 

وتعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.


وعوض بشكتاش رحيل فيجورست بإعلان التعاقد رسميا مع فينسنت أبو بكر.

وسبق للكاميروني فينسنت اللعب في صفوف بشكتاش في مرتين سابقتين خلال موسم 2016-2017 وموسم 2020-2021 وحصل على لقب الدوري التركي.

كان النصر السعودي، قد أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، رحيل فينسنت أبو بكر، بعد توصل الطرفان لاتفاق على فسخ العقد بالتراضي.

ونشر نادي النصر، صورة اللاعب مدون عليها رسالة وداع إلى

 مهاجمه السابق، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: "فينسنت أبو بكر.. شكرًا لك أمنياتنا لك بالتوفيق".

 

وجاء ذلك القرار، لتسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تعاقد معه خلال فترة الاتتقالات الشتوية الحالية، بدلا منه.

 

ويشار إلى أن الكاميروني أبو بكر عقدًا لمدة 3 مواسم ونصف قادمة (2.5 موسم أساسي + موسم إضافي) مع الحصول على راتب 1.5 مليون يورو سنويًا.


تصريحات فينسنت أبو بكر عن كريستيانو رونالدو

 

وقال أبو بكر في تعليق صادم للصحيفة: لطالما اعتقدت أن ميسي أفضل من رونالدو، لكن بعد أن تدربت مع رونالدو اكتشفت أنني على صواب.

وقالت الصحيفة إن أبو بكر ليس الوحيد الذي يبدو أنه يدعم ميسي ويفضله على حساب رونالدو، وأضافت: من المؤكد أن بعض تصريحات المدير الفني لفريق النصر الفرنسي رودي غارسيا لم تتفق بشكل جيد مع البرتغالي، عندما قال: "حاولت إحضار ميسي من الدوحة" في المؤتمر الصحفي قبل وقت قصير من وصول كريستيانو إلى الأراضي العربية، وإن كانت مزحة بسيطة من المدرب، لكنه لم يخف إعجابه بليونيل ميسي.