عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

في مباراة كلوب الـ 1000..ليفربول يتعادل سلبيا مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وتشيلسي
مباراة ليفربول وتشيلسي

في مباراة كلوب الـ 1000 سيطر التعادل السلبي على لقاء ليفربول وتشيلسي، بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح ،ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي


وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة، وسط خطورة أكبر لفريق تشيلسي الذي سجل هدفا ولكن تم إلغائه بداعي التسلل، فيما اعتمد ليفربول على سرعات صلاح وكودي جاكبو في الأمام وسط دفاع قوي من البلوز خلال الشوط الأول.

سيطر تشيلسي على الكرة مع بداية اللقاء، وحاول لويس هال أن يسجل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ولكن الكرة تمر خارج المرمى.

واستطاع كاي هافرتز أن يسجل الهدف الأول لصالح تشيلسي لكن الحكم يلغيه بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل.

وحاول ليفربول الاعتماد على تمريرات صلاح المتقنة لكودي جاكبو، والذي سدد الكرة لكن أعلى العارضة، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الدقيقة 32، أنقذ أليسون حارس ليفربول هدفاً محققاً، بعدما تم إرسال الكرة لداخل منطقة الجزاء وقابلها بينوا بادياشيلي برأسية من على القائم الثاني وتصدى لها أليسون ببراعة ثم شتتها الدفاع.

وفي الدقائق الأخيرة من عُمر الشوط الأول، كان هناك ركلة ركنية لتشيلسي تم تنفيذها ولكن أليسون ببراعة سيطر على الكرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأهدر الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي فرصة محققة خلال مواجهة تشيلسي المقامة حاليا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ووصلت الكرة إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء، ليسدد بقوة ولكن تصطدم الكرة في مدافعي فريق تشيلسي ثم تعلو العارضة، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

وأظهر يورجن كلوب مدرب ليفربول ردة فعل حزينة وغاضبة من الفرصة التي أهدرها محمد صلاح خلال المباراة المقامة حاليا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

 

ليفربول رفع رصيده إلى النقطة 29 في المركز الثامن بجدول الترتيب، فيما رفع تشيلسي رصيده إلى النقطة 29 في المركز العاشر في جدول الترتيب الخاص بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


وجاء تشكيل تشيلسي في المباراة كالآتي: -

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: تريفوه تشالوباه - تياجو سيلفا - بنوا بدياشيلي - مارك كوكوريلا.

خط الوسط: كونور جالاجير - جورجينهو.

حكيم زياش - ماسون ماونت - لويس هال.

خط الهجوم: كاي هافرتز.

أما تشكيل ليفربول أمام تشيلسي فجاء كالآتي: -

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون - جو جوميز - إبراهيما كوناتي - جيمس ميلنر.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا - ستيفان بايتيتيش - نابي كيتا.

خط الهجوم: كودي جاكبو - محمد صلاح - هارفي إليوت.