عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عمرو أديب.. فى فيديو تحفيل من رامز جلال بعد فوز الأهلي على الزمالك

عمرو أديب ورامز جلال
عمرو أديب ورامز جلال

شارك الفنان رامز جلال جمهوره بالاحتفال بفوز الأهلي على نادى الزمالك، بنشر مقطع فيديو على خاصية "ستوري" بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" في وصلة مزاح، مع الإعلامي عمرو أديب.

 

عمرو أديب في فيديو تحفيل مع رامز جلال

 

ونشر الفنان رامز جلال، مقطع فيديو قصير، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، ظهر فيه يداعب الإعلامي عمرو أديب، ويشير بأصابعه الثلاثة ويقول له: "تلاتة يا حلوة.. كهربا كهربا كهربا"، ملمحاً بالثلاثية النظيفة التي فاز بها الأهلي على منافسه الزمالك خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة الدوري الممتاز.


وعلق رامز جلال، على مقطع الفيديو، وقال: "ليلة التحفيل على عمرو أديب".


وتفاعل الجمهور مع الفيديو بتعليقات ساخرة، ومنها: "برافو عليك يا رامز"، و"عسل يا رامز"، و"كمان يا رامز".

 

 

 

عمرو أديب قبل القمة: هنكسب ولاعيبة الزمالك أحسن من الأهلي

 


تحدث الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه بقنوات إم بي سي مصر بثقة كبيرة قبل يوم واحد من مباراة القمة والتي جمعت بين الأهلي والزمالك مساء أمس السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وقال عمرو أديب قبل يوم واحد من المباراة: "الناس كلها عارفة اني زملكاوي وعمالين يقولولي بكرة بقى ليه عارف بكرة؟ ليه الثقة دي؟ ان شاء الله الزمالك يكسب وهقابل كل واحد بعد الماتش في الرياض واحفل عليه .. ان شاء الله بكرة نكسب وقولوا يارب".

 

وأضاف: "رغم أن كل الناس بتقول ان موقف الزمالك أسوأ انا رأيي ان موقف الزمالك احسن ورأيي ان لاعبى الزمالك أحسن من لعيبة الأهلي وعندهم مهارات أحسن وأقوى من لعيبة الأهلي".

 

وأكمل: "وكرم ربنا أن الاخبار بتقول كتير من لعيبة الأهلي مش هتبقى موجودة بكرة.. بكرة الأهلي مش في كامل قوته".

وأتم عمرو أديب حديثه: "أنا لأول مرة من مدة طويلة اتوقع قبل الماتش ان شاء الله بعون الله بحول الله الزمالك يكسب بكرة واللى هيكسب الماتش بكره هياخد الدوري".


عمرو أديب مع مدحت شلبي

 

علق الإعلامي عمرو أديب، على مباراة كأس موسم الرياض التي جمعت بين نجوم الهلال والنصر السعوديين أمام نادي باريس سان جيرمان.

وقال أديب خلال برنامج "الحكاية" والمذاع عبر قناة "ام بي سي مصر"،:" استمتعت بصحبة مدحت شلبي في استاد الرياض، وشاهدنا أساطير كرة القدم، وأعربت لشلبي عن أملي بفوز الزمالك على غريمه الأهلي بمباراة الغد.

ورد مدحت شلبي بتيمته التعليقية المشهورة: بكرة السبت هتبقى ليلة يا عمرو.. ليرد أديب عليه: الزمالك هيكسب الأهلي، مضيفا: " عندي مشاعر تصل لحد اليقين بفوز الزمالك".