عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تركي آل الشيخ يثير ضجة على جوجل.. اعرف التفاصيل

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أثار ظهور الفنانة المصرية بدرية طلبة برفقة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ضجة على محرك البحث العملاق جوجل.


تركي آل الشيخ  مع بدرية طلبة


وانتشرت صورة بدرية طلبة برفقة تركي آل الشيخ على مواقع التواصل الاجتماعي جمعت تركي آل الشيخ مع الفنانة بدري طلبة في ختام حفل جوائز"Joy Awards" الذي أقيم أمس ضمن موسم الرياض، مما فتح شهية رواد السوشيال ميديا لتداول الصورة على نطاق واسع مصحوبة بتعليقات مثيرة.

وشاركت الفنانة بدرية طلبة صورة تجمعها مع المستشار تركي آل الشيخ عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وكتبت عليها: " معالي المستشار تركي آل الشيخ الغالي دايما مجمعنا".

 

تركي آل الشيخ وجه رسالة أثناء الحفل إلى المخرج مروان حامد قال فيها: "مروان حامد ما تحرمنا إنك تعمل عمل كل سنتين أو ثلاثة".

 

تركي آل الشيخ يقبّل رأس والدة أشرف حكيمي

 

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، قد طالب حكيمي أن يأتي بوالدته إلى منصة التتويج ليتسلما الجائزة معاً.

وقبّل تركي آل الشيخ رأس والدة أشرف حكيمي، في لفتة لاقت استحسان كبير وتصفيق الحضور.
وأهدى الظهير المغربي، البالغ من العمر 24 عاماً، جائزة الرياضي المفضّل لوالدته، وأعرب عن شكره لجمهور بلاده.

 

وساهم حكيمي في العام الماضي، في تحقيق "أسود الأطلس" لإنجاز غير مسبوق، ضمن بطولة كأس العالم الفائتة في قطر، من خلال وصول الفريق للدور نصف النهائي.

 


تركي آل الشيخ يمنح منى زكي وأحمد حلمي جائزة صناع الترفيه الفخرية

 

منح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، جائزة صناع الترفية الفخرية للنجمين منى زكي وأحمد حلمي.

وصعدا النجمين على مسرح بكر الشدي بالرياض، مؤكدين أن التكريم لم يكن متوقعا وبمثابة المفاجأة لهما، وأعربت منى عن سعادتها بالتواجد لأول مرة في حفل چوي أوردز، الذي يأتي اليوم في نسخته الثالثة.

 


يذكر أن جوائز Joy Awards تتحدد بناء على تصويت الجمهور، وتشمل فئات المسلسلات، والممثل المفضل في المسلسلات، والوجوه الجديدة، وأفضل ممثل سينما، وأفضل مطرب عربي.

ويتنافس النجوم أحمد حلمي، أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وتيم حسن على جائزة أفضل ممثل سينما عن أدوارهم في أفلام "واحد تاني"، و"كيرة والجن"، و"الهيبة".

أما جائزة الممثلة المفضلة فتتنافس عليها مجموعة من النجمات تضم منى زكي، منة شلبي، أسماء أبو اليزيد، وهند صبري.

وفي فئة أفضل مطرب عربي يتنافس النجوم عمرو دياب، عبد المجيد عبد الله، راشد الماجد، ماجد المهندس، وويجز.

ويقام حفل Joy Awards في نسخته الثالثة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.