عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الظهور الأول.. كريستيانو رونالدو يحمل شارة القيادة ويقود تشكيل النصر ضد الاتفاق

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعلن رودي جارسيا تشكيلة النصر السعودي أمام نظيره الاتفاق اليوم الأحد 22 يناير في الجولة 14 من منافسات الدوري السعودي، حيث تواجد كريستيانو رونالدو على رأس تشكيل العالمي.

 

تشكيل النصر الرسمي اليوم أمام الاتفاق

 

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، عبد الله مادو، عبدالاله العمري، علي لاجامي.

خط الوسط: الصليهم، الخيبري، عبدالرحمن غريب.

خط الهجوم: رونالدو، تاليسكا، مارتينيز.

 

 


كريستيانو رونالدو يحمل شارة قيادة نادي النصر

 

منح رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر، كريستيانو رونالدو شارة قيادة الفريق خلال مواجهة الاتفاق، في الظهور الأول للنجم البرتغالي في مسابقة دوري "روشن" السعودي.

وأصبح بإمكان رونالدو المشاركة مع النادي السعودي، بعد أن أنهى عقوبة الإيقاف لمباراتين، التي فُرِضت عليه من قِبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد واقعة تحطيم هاتف مشجع نادي إيفرتون، في مواجهة سابقة جمعت الأخير مع مانشستر يونايتد.

ومن المتوقع حضور عدد كبير من الجماهير في مدرجات ملعب مرسول بارك، لمشاهدة النجم البرتغالي، البالغ من العمر 37 عامًا، للمرة الأولى في مسابقة الدوري.

ويلتقي النصر مع الاتفاق، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر، بطموح اعتلاء جدول الترتيب.

 

 

استقبال خرافي لكريستيانو رونالدو

 

حرصت جماهير نادي النصر السعودي على تجهيز استقبالاً خاصاً للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في اللقاء الأول مع الفريق بعد انضمامه في الأيام الماضية لكتيبة العالمي.
وجهزت جماهير النصر استقبالاً خرافياً للبرتغالي كريستيانو رونالدو في ظهوره الأول مع الفريق بعد غيابه عن أول مباراتين تنفيذاً لعقوبة الإيقاف الموقعة عليه سابقاً من الاتحاد الإنجليزي خلال فترة مشاركته مع مانشستر يونايتد.

 

 

وانتشرت أعلام نادي النصر على جميع مقاعد ملعب مرسول بارك ولكنها حملت اسم الأسطورة رونالدو بالإضافة إلى كتابة عبارة "vamos" باللغة البرتغالية وهي تعني كلمة "هيا باللغة العربية".

قررت جماهير النصر دعم الكولومبي دافيد أوسبينا حارس مرمى الفريق بعد تعرضه لإصابة قوية وخضوعه لعملية جراحية في الأيام الماضية بمرفق اليد.

وستقوم جماهير النصر بتقديم لفتة دعم للحارس الكولومبي بترديد اسمه عند الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول.

ويغيب أوسبينا عن النصر لفترة طويلة بعد العملية الجراحية مما دفع إدارة النادي للتفكير في التعاقد مع حارس جديد قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية.