عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

Joy Awards.. صور و أسرار تعلن لأول مرة من نجوم الفن

حفل Joy Awards
حفل Joy Awards

نخبة من أكبر نجوم الوطن العربي والعالم، تألقت في الدورة الثانية من حفل توزيع جوائز "جوي أووردز" “Joy Awards” بالعاصمة السعودية الرياض، في حدث شمل عروضا فنية مزيجا من عوالم التمثيل والغناء والرياضة.

 

 

أول تعليق من جورجينا بعد حضور Joy Awards

 

وعبرت جورجينا عن سعادتها لوجودها وعائلتها مؤخرا، في السعودية، بصحبة رونالدو، كما كشفت عن سعادتها بالتواجد في حفل Joy Awards.

وعلقت جورجينا على تواجدها في السعودية خلال حضور حفل Joy Awards، قائلة: "سعيدة وعائلتي لوجودنا هنا في المملكة العربية السعودية، أرسل الكثير من الحب إلى الشعب السعودي.. إنه أشبه بحلم نعيشه عائلتي وأنا".

 

 

 

يذكر أن في حفل joy awards الذي حضرته جورجينا، تم الإعلان عن الفائزين بالجوائز في مختلف المجالات الفنية عن أعمالهم خلال العام الماضي 2022، بحضور أكثر من 200 نجم عربي وأجنبي.

وأقيم حفل Joy Awards بحضور جورجينا في نسخته الثالثة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

 

هبة مجدي تخطف الأنظار في Joy Awards

 

نشرت الفنانة هبة مجدي، صوراً جديدة لها رفقة زوجها المطرب محمد محسن، في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.


وتألقت هبة وزوجها في حفل توزيع جوائز joy awards بالرياض، وارتدت هبة مجدي فستاناً محتشما باللون الموڤ، وأطل زوجها ببدلة كلاسيكية باللون الأسود.

 

 

يذكر أن آخر مشاركات هبة مجدى الدرامية كانت فى رمضان المنقضي 2022 بمسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، وأحمد عبد العزيز، وسهر الصايغ، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وكمال أبورية، وولاء الشريف، وحنان سليمان، وعفاف رشاد، وهلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.


وشاركت هبة مجدي في مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" حكاية براد شاي وشاركها البطولة هاني عادل وعبير صبري وتونى ماهر وثناء شافع وأن المسلسل من تأليف عمرو ياسين وإخراج محمد سلامة.

 

رامز جلال يكشف عن اسم وتاريخ ميلاد نجله في حفل Joy Awards

 

كشف الفنان رامز جلال عن مشروعاته المقبلة في تصريحات له على هامش حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي حضره أمس، واستقبله الجمهور بحماسة كبيرة كعادته.

 

ووجه رامز جلال في تصريحاته رسالة إلى ابنه، مهنئا إياه بمناسبة عيد ميلاده المقرر يوم 2 فبراير المقبل، وكشف عن اسمه لأول مرة وهو "ياسر"، على اسم شقيقه الفنان ياسر جلال.

 

 

وقال رامز جلال إنه يحضر لبرنامج جديد من المقرر عرضه في رمضان 2023، لكنه رفض الإفصاح عن تفاصيله ليكون مفاجأة كعادة برامجه الرمضانية، إلى جانب تحضيره لفيلم جديد مصري سعودي.

وأوضح رامز جلال أن فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة" سيعرض بداية الشهر المقبل في المملكة العربية السعودية، وسيكون حاضرا للعرض الخاص بنفسه.

 

ويشارك رامز جلال فى بطولة فيلم أخي فوق الشجرة،  الذي يعرض حاليا بالسينمات المصرية، كل من الفنانة تارا عماد، محمد ثروت، حمدى الميرغنى، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

تدور أحداث فيلم رامز جلال الجديد، حول شاب انطوائي  يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.