عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نادي الزمالك.. موعد إعلان القرار النهائي بشأن مصير فيريرا مع الفريق

مرتضى منصور وفيريرا
مرتضى منصور وفيريرا

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي الأبيض اتخذ قرارات مهمة وسيتم الإعلان عن بعضها عقب مباراة فاركو في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.


موعد إعلان مصير فيريرا مع نادي الزمالك

 

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك :" تم التصويت على مصير المدير الفني وسيتم إعلان القرار عقب مباراة فاركو في ظل ارتباط الفريق بمباراة غدا أمام غزل المحلة وبعدها  مباراة فيوتشر".

وعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا بحضور كل من اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة والمستشار أحمد جلال إبراهيم المستشار القانوني والرياضي لمجلس الإدارة وإسماعيل يوسف المدرب العام.


رئيس نادي الزمالك حمدي فتحي لم يقترب من مرمنا

 

مرتضى منصور : حمدي فتحي لم يقترب من مرمى الزمالك إلا بعد خروج عمرو السيسي، وخروج حمزة المثلوثي تسبب في تقدم علي معلول، وكذلك خروج محمد عبد الشافي وسيف الدين الجزيري، ونحن من فعلنا ذلك في أنفسنا.

وأكمل رئيس نادي الزمالك: لدينا فريق مميز لكن طبيعي أن يلعب كل واحد في مكانه ومن الممكن أن أتحملك في مباراة أو مباراتين لكن هل أتحمل ضياع كل هذه البطولات.

وأردف مرتضى منصور: فيريرا حصل على كل الصلاحيات ولم أتحدث معه في أي مرة عن الفنيات ولماذا يلعب فلان ولا يلعب فلان لكن لا يُمكن المعاندة، هل من الطبيعي أن يغيب اللاعبون المصابون كل هذه المدة؟ نحن لا نتدخل لكن هناك أمور غير طبيعية.

 


نادي الزمالك نعمل إتمام 3 صفقات

 

مرتضى منصور : نعمل على إتمام 3 صفقات جديدة للزمالك ونأمل أن تكتمل هذه الصفقات، ولكن أطالب جمهور الزمالك بعدم الحديث عن الصفقات لأن هذا الحديث يفسد الصفقات ويزيد من أسعار اللاعبين

مرتضى: إمام عاشور تلفظ في غرفة مغلقة تعرض للإيقاف 8 مباريات، أنتظر قرارات الرابطة واتحاد الكرة وماذا سيفعلون مع كهربا الذي وجه شتائم للزمالك

مرتضى: الدوري لا يزال طويلا وأمامنا فرصة للمنافسة على اللقب وأيضا كأس مصر وكأس السوبر
مرتضى: تقدمنا بشكوى ضد كهربا لأنه وجه شتائم لجمهور الزمالك، وشكوى أخرى لأنه شارك في المباريات مع الأهلي وهو موقوف وهارب من الزمالك

مرتضى: كهربا لن يستطيع اللحاق بالمشاركة مرة أخرى ضد الزمالك

 

نادي الزمالك يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة غزل المحلة في الدوري

 

يبدأ فريق الكرة بنادي الزمالك، فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، الاستعداد لمباراة غزل المحلة المقرر لها الثلاثاء المقبل فى الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض الزمالك مران اليوم بملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعدما أغلق الفريق صفحة مباراة الأهلي التي أقيمت أمس، السبت، فى الجولة الـ14 للدوري وخسرها الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة.


 ترتيب نادي الزمالك فى الدوري المصري :-

 

الأهلي 34 نقطة

فيوتشر 30 نقطة

بيراميدز 27 نقطة

المقاولون العرب 27 نقطة

الزمالك 26 نقطة