عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الاتحاد السكندري يعبر حرس الحدود بهدف محمود علاء في الدوري

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري وحرس الحدود

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فوزا هاماً على حرس الحدود بهدف محمود علاء مدافع الفريق من ركلة جزاء في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري.


احداث مباراة الاتحاد السكندري وحرس الحدود


كان انتهى الشوط الأول بين الاتحاد السكندري وحرس الحدود بالتعادل السلبي بين الفريقين، والاتحاد في الشوط الأول كان أكثر خطورة على مرمى الخصم لكن حرس الحدود كان منظم دفاعيًا.

وقبل نهاية الشوط الأول لاحت فرصة خطيرة للاتحاد بأن سدد محمد محمود رأسية من داخل المنطقة جاء في يد محمد فوزي حارس الحرس وارتطمت بالقائم.

أما الشوط الثاني فأصبح الاتحاد أفضل، ففي الدقيقة 57 نفذ إبراهيم حسن تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بإبراهيم القاضي ووصلت سهلة للحارس محمد فوزي.

وفي الدقيقة 83 أخيرًا تقدم الاتحاد السكندري بالهدف الأول من ركلة جزاء عن طريق محمود علاء، ثم جاءت فرصة خطيرة أخرى من أستون أموتو لكن الكرة جاءت بالقرب من المرمى، وأخيرًا انتهت المباراة انتهت بفوز الاتحاد بهدف نظيف.

 

ترتيب الاتحاد السكندري وحرس الحدود في الدوري

 

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد نادي الاتحاد السكندري إلى 25 نقطة فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة رقم 11 فى المركز السابع عشر قبل الأخير.

 


تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة حرس الحدود


وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي:

في حراسة المرمى: المهدي سليمان

في خط الدفاع: محمود علاء – خالد صبحي – هشام صلاح - صبري رحيل

في خط الوسط: ساليفو مورو – خالد الغندور- إبراهيم حسن – محمد محمود – احمد عادل ميسي

في خط الهجوم: كريستوفر مابولولو

البدلاء: صبحي سليمان - عبد الله نصيب – كيفين كزيتو- اوستن اموتو – عمار حمدي – اسلام عبد النعيم – احمد عيد – عبد الغني محمد – محمد فارس

 

تشكيل حرس الحدود لمواجهة الاتحاد السكندري 


وجاء تشكيل حرس الحدود لمواجهة الاتحاد كالتالي:

محمد فوزي ومحمد رضا ومحمود بن والي وخالد سامي وابراهيم القاضي وأحمد شديد قناوي ومصطفى جمال وأحمد فيلكس ومصطفى زيكو وأحمد قاسم ومحمود ممدوح

وعلى مقاعد البدلاء:

كريم عماد وحامد الجابري ومحمد عبدالله ومؤمن عوض وكوكو وإيمانويل ديفيد وأحمد علي ومصطفى صبحي