عاجل
الخميس 09 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تنتظر الخلع.. رجال في حياة علا غانم

علا غانم
علا غانم

 

علا غانم .. تصدر اسم الفنانة مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعد رفعها قضية خلع على زوجها.

 

علا غانم تنتظر الخلع

وقررت محكمة الأسرة بقصر النيل، تعليق دعوى الخلع المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما لحين الفصل في طلب الرد.

وكان المحامي عاصم قنديل، أقام دعوى خلع موكلته الفنانة علا غانم، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما.

وفي 20 مارس 2018 قررت محكمة الأسرة بقصر النيل، شطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال بعد تصالحهما.

وقدم  قنديل محامي الفنانة علا غانم طلبا بشطب الدعوى من رئيس المحكمة لتصالح المدعية مع المدعى عليه.

 

رجال في حياة علا غانم

وهذه الزيجة هي الثالثة في حياة النجمة المصرية علا غانم التي تحدثت في لقاء سابق مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة" عن علاقتها بأزواجها، موضحة أن الزواج الأول كان تقليديا بسبب ثقتها في رأي أهلها.

وأضافت علا غانم : "كنت صغيرة 17 سنة، عرفنا بعض هو كان في ثانوي وأنا في إعدادي ومشي الموضوع واتجوزنا، وانفصلنا بعد 4 سنين ونصف" وتابعت: "انفصلنا عشان العلاقة كانت عايزة شغل، وبسبب سننا الصغير كنا بنتصرف بطريقة لو إحنا بنفس دماغنا دلوقتي مش هنتصرف كده"

وبخصوص الزيجة الثانية، أوضحت علا غانم أنها كانت بدافع التخلص من حالة الوحدة التي كانت تعيشها، وبسبب إلحاح أمها عليها للتخلص من فكرة بقائها "سنجل" لمدة 11 عاماً.

وقالت علا غانم : "أمي قالتلي كفاية الوحدة 11 سنة سينجل والبنات كانوا مع باباهم 3 أو 4 سنين في مرحلة ثانوي، ودي كانت جوازة غلط استمرت 7 شهور لسوء الاختيار وانفصلنا"

وكشفت علا غانم في لقاء آخر مع الإعلامية رغدة شلهوب، في برنامج 100 سؤال، على فضائية قناة الحياة"، أن زوجها الثاني ضربها أمام بناتها، مؤكدا أن ذلك كسر أمومتها".

وأوضحت علا غانم أن ذلك كسر "أمل بناتي، أنا الأمل بالنسبة لهم ولما حد يكسر أملهم عيب.. وسيبته، وقررت إني مش هخليهم يشوفوا المنظر ده تاني أبداً في حياتهم"

وتابعت: "كان عندي مشاكل من أول شهر، كنت بحاول أغير وأطيب وأضبط لكن فشلت لأنه في قرارات بتاخدها حتى لو قلبك وعقلك بيقولوا لأ"

وكانت علا غانم قد استقرت مع بناتها في الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة وتوقفت عن تقديم أعمال فنية، حيث كشفت في تصريحات إعلامية سابقة، أنها افتتحت شركة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وكذلك أنشأت فندقا للكلاب يقوم بصبغ وحلاقة شعرها.

وأكدت علا غانم أنها حققت نجاحا كبيرا من وراء فندق الكلاب، وسببت ذعرا للعلامات التجارية الكبيرة هناك المتخصصة في هذا المجال، رغم أنها تملك فرعين فقط، بينما هم يملكون 30 أو 40 فرعا.

ومؤخرا، قررت علا غانم العودة إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب 6 سنوات، وتعاقدت على بطولة مسلسل "توحة" ضمن دراما مضان 2023، ويشاركها البطولة: أحمد بدير وانتصار وعابد عنان ودنيا المصري، والمسلسل من إخراج محمد النقلي.