عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قام بعمل أسطوري..شيكابالا يودع فيريرا بعد الرحيل عن الزمالك

شيكابالا وفيريرا
شيكابالا وفيريرا

توجه محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب وقائد فريق الزمالك لفندق إقامة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتوديعه قبل مغادرة مصر بعد رحيله بشكل رسمي عن الفارس الأبيض بقرار من مجلس الإدارة.


رسالة شيكابالا الي فيريرا

 

قال شيكابالا كان لابد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لآن قيمته عند الجميع كبيرة جدا


وأضاف شيكابالا بصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي ؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا علي كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان .

الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد ؛ إلا انه قام بعمل أسطوري و أنتشل الفريق من موسم بدي للبعض أنه صفري بدون بطولات ؛ وحققنا ثنائية الدوري و الكأس كما فعلها مسبقا .

لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر و التقدير علي ما فعله سواء في الموسم الحالي او السابق ؛ وسيظل البروفيسور أسطورة لنا و للجماهير و ستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك .


للتوضيح : 
جاء إستبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناءًا على وعكة صحية قد تعرضت لها ؛ وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق و بمعرفة المدير الفني فيريرا وليس كما أشُيع انه تم إستبعادي بسبب أسباب فنية .
وانهي شيكابالا اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل

 

ويواجه الزمالك كبوة على مستوى النتائج حيث خسر أمام أسوان منذ مطلع العام الحالي بهدفين لهدف، ثم تعادل مع الداخلية بهدف لمثله، وبعد ذلك سلبيا أمام الاتحاد السكندري، وخسر من بيراميدز بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس مصر، وتلقى هزيمة بثلاثية نظيفة من الأهلي وأخيرا بهدفين لهدف من المحلة.

 

 

أسامة نبيه بديل فيريرا في الزمالك

 

وأعلن نادي الزمالك، تشكيل جهازه الفني كاملا، بقيادة أسامة نبيه، المدير الفني الذي جاء خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، والذي رحل بسبب سوء نتائج الفريق وتراجعه خلال الفترة الأخيرة.

 

تسلم أسامة نبيه المدير الفني الجديد للزمالك، اليوم الأربعاء، مهام عمله رسميا بتوليه القيادة الفنية للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.. بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور.

 

وقاد المدير الفني الجديد للفريق التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، ومعه جهازه المعاون المكون من: أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، بجانب إسماعيل يوسف مدير الكرة.

 

وانتهت الولاية الثانية للبرتغالي جوسفالدو فيريرا مع نادي الزمالك، بسيناريو كان متوقعا، في ظل تراجع أداء الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

وفي الولاية الثانية، قاد فيريرا فريق الزمالك في 52 مباراة، خلال 4 بطولات مختلفة، فاز في 32 مباراة، وتعادل في 11 لقاء، وتعرض إلى 9 هزائم.