عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

24 ساعة حرائق.. النيران تطارد 4 محافظات

أرشيفية
أرشيفية

 

شهدت الساعات الماضية عدد من الحرائق في أماكن مختلفة في مصر، مما أثار الرعب بين المواطنين حتى تمكنت الحماية المدنية من إخماد الحرائق.

 

حريق جامعة الأزهر

أعلنت جامعة الأزهر، السيطرة على حريق نشب في مبنى من مباني المدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر، نتيجة ماس كهربائي، دون وقوع أي خسائر بشرية أو أضرار مادية، وذلك بعد أن انتقلت سيارات الحماية المدنية على الفور إلى مكان الحريق وتمكنت من إخماده في وقت قياسي.

وأوضحت جامعة الأزهر أنه فور نشوب الحريق حضر الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، واللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، وأسامة توفيق، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية بجامعة الأزهر؛ للوقوف على الأمر ومستجداته.

 

حريق الإسكندرية

ونجحت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية في إخماد حريق اندلع في محل بشارع النبوي المهندس بمنطقة المندرة، ولم يسفر الحريق عن حدوث إصابات.
تلقى قسم شرطة المنتزه ثان بلاغًا بنشوب حريق في أحد محال شارع النبوي المهندس الرئيسي بمنطقة المندرة.

وقالت الدكتورة رباب مدني رئيس حي المنتزه ثان، إنه تبين من المعاينة أن الحريق اندلع علي أثر ماس كهربائى، وقام الدفاع المدني علي الفور بالسيطرة عليه، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

حريق العجوزة

وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة العجوزة، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه بدون وقوع أى إصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة العجوزة، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

 

حريق أسيوط

وسيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة أسيوط، اليوم الإثنين، على حريق بمزرعة دواجن بقرية موشا مركز أسيوط أسفر عن نفوق كمية من الفراخ دون وقوع خسائر بشرية.

تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغ من النجدة بنشوب حريق في مزرعة دواجن بطريق قرية موشا.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف والحماية المدنية والإطفاء وتبين من المعاينة والفحص نشوب حريق في مزرعة دواجن ملك " أحمد. ع. ح" على مساحة قيراط وقوتها 1000 كتكوت عمر 20 يوم وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على الحريق.

أسفر الحريق عن نفوق كمية من الكتاكيت، يجري حصرها دون وقوع خسائر بشرية، وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.