عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عبد الحفيظ يكشف حقيقة رحيل محمد الشناوي عن الأهلي بعد مونديال الاندية

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن تلقي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، أكثر من عرض احتراف خارجي خلال الفترة الماضية، أبرزها من نادي النصر السعودي، ونادي ويجان الإنجليزي.

 

حقيقة رحيل محمد الشناوي عن الأهلي

 

وقال عبد الحفيظ في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي، إن الشناوي وضع مصلحة الأهلي أولًا، وآثر مصلحة فريقه بالرغم من قيمة العروض التي تلقاها، مضيفا أن هذا شيء يحسب للحارس الكبير وقائد الأهلي الذي ضرب مثلًا في الإخلاص لناديه وتقديره لحاجة الفريق لجهوده.

وأوضح أن الشناوي أصر على الاستمرار في مواصلة المسيرة مع الأهلي لتحقيق المزيد من الإنجازات للأهلي وإسعاد جماهيره.

وأشار مدير الكرة إلى أن الروح التي تعامل بها الشناوي وعدم تأثره بالإغراءات المالية تعكس قيمته الكبيرة عند "الأهلاوية"، مسؤولين وجماهير.


وتابع أن ردة فعله تجاه هذه العروض وفي هذا التوقيت كانت وستظل محل تقدير عند كل قيادات النادي، وفي مقدمتهم محمود الخطيب الذي أثنى على الشناوي بشدة.

وأتم عبد الحفيظ حديثه بأن ما يقدمه لاعبو الأهلي في مثل هذه المواقف يدعو للاطمئنان على مسيرة الفريق، خاصة أن جميعهم يتعاملون بمنطق مصلحة الأهلي أولًا، مع التأكيد الكامل من جانب النادي ومسئوليه على حقوقهم في كل الاتجاهات.

 

 

سيف زاهر عرض سعودي لضم محمد الشناوي

 

وقال سيف زاهر في حديثه عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على شاشة قناة أون تايم سبورتس: "محمد الشناوي جاله عروض كثيرة في الآونة الأخيرة، وعلى رأسها عرض من أحد أندية الدوري السعودي".

وتابع: "ناد سعودي كان يرغب في استعارة محمد الشناوي، لفترة قصيرة، مقابل مبلغ مادي كبير، لكن حارس الأهلي رفض، وفضل الاستمرار مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة".

وواصل: "محمد الشناوي قرر الاعتزال بقميص النادي الأهلي، وعدم الانتقال لأي فريق آخر، وستكون هناك جلسة معه بعد عودة بعثة الفريق من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك لترضيته بعد العروض التي رفضها وتمسكه بالنادي".

وأتم: "محمد الشناوي تعرض لضغوطات مادية كبيرة، منذ تألقه مع النادي الأهلي، لكنه يرغب في أن يكون من أساطير ورموز الفريق الأحمر".